سالم الدوسري يودع الهلال للاحتراف الأوروبي.. "الحلم اقترب"

تاريخ النشر: 07/10/2020
14763
منذ 3 سنوات
سالم الدوسري يودع الهلال للاحتراف الأوروبي.. "الحلم اقترب"

اقترب النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح نادي الهلال المتألق، من تحقيق حلمه، بالاحتراف في الملاعب الأوروبية، من جديد.

والدوسري البالغ من العمر 29 سنة، خاض تجربة احترافية قصيرة في الملاعب الإسبانية، عندما انضم إلى نادي فياريال الإسباني، على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

وإعارة الدوسري، إلى فياريال الإسباني، كانت ضمن الاتفاقية الموقعة في ذلك الوقت، بين الهيئة العامة للرياضة السعودية – وزارة حاليًا –، والرابطة الإسبانية المحترفة، والتي قضت بانتقال 9 لاعبين من المملكة، إلى لدوري الإسباني، لمدة 6 أشهر. 

واستطاع الدوسري، أن يكسب إعجاب مسئولي فياريال، في ذلك الوقت، والذين حاولوا تمديد إعارته، إلا أن الهلال رفض ذلك، وتمسك بعودة اللاعب، من جديد.

وأعرب نجم الهلال، عن رغبته القوية، في خوض تجربة احترافية جديدة، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن هذا الحلم، وأنه ينتظر فقط العرض المناسب.

* مؤشر جديد..

وزف الأمير مساعد بن خالد، رئيس نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، بشرى سارة إلى سالم الدوسري، وجميع النجوم السعوديين، بشأن الاحتراف في أوروبا.

وكشف بن خالد، في تصريحات لصحيفة "الميدان الرياضي"، عن أن مجموعة "وورلد يونايتد"، المالكة لأندية شيفيلد وبيرشوت البلجيكي، ستتعاقد مع عدد من اللاعبين السعوديين، خلال الفترة القادمة.

وأضاف: "هدفنا أن نجلب عدد من اللاعبين السعوديين، إلى الملاعب السعودية، ولكن ذلك يجب أن يتم على مراحل".

* الدوسري الأقرب..

ودائمًا ما يؤكد خبراء اللعبة، أن سالم الدوسري، هو أقرب اللاعبين السعوديين، المرشحين للعب في أوروبا، خاصة لما يتمتع به من إمكانيات فنية كبرى.

كما أن الدوسري، هو الأكثر اهتمامًا بالاحتراف الأوروبي، بين جميع نجوم الجيل الحالي، في الكرة السعودية.

ويُعد الدوسري، أحد أبناء نادي الهلال، الذيبن تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الدوسري، 224 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، سجل خلالها 41 هدفًا، وصنع 39 آخرين.

اقرأ أيضا

الهلال "ينتقم" من رحيل سلمان الفرج.. بـ"خطف نجم النصر وحسم صفقة عالمية مدوية"

الهلال يواصل التخلي عن "مواهبه".. رحيل نجم جديد

حمل تطبيق سعودي الآن