ديمبيلي يتفق مع يوفنتوس على "خيانة" برشلونة.. "كواليس صادمة"

تاريخ النشر: 06/10/2020
426
منذ 3 سنوات
ديمبيلي يتفق مع يوفنتوس على "خيانة" برشلونة.. "كواليس صادمة"

كشف تقرير صحفي إسباني، عن أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، ما يزال يرغب الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة، وسط تردد أنباء عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس، على انضمامه له، بطريقة "الخيانة المشروعة".

واسم ديمبيلي تصدر عناوين الصحف في إسبانيا وبريطانيا، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أبدى مانشستر يونايتد اهتمامه بالحصول على خدمات الجناح الفرنسي، حيث أنه قادر على تعويض جادون سانشو، الذي فشل الشياطين الحمر في التعاقد معه من بوروسيا دورتموند.

ولم يدخل الطرفان في مفاوضات متقدمة بسبب رغبة مانشستر يونايتد إتمام الصفقة على سبيل الإعارة، الخيار الذي لم يعجب عثمان ديمبيلي.

وبحسب راديو كاتالونيا، لجأ عثمان إلى يوفنتوس، واتفق معه على الرحيل نهائيًَا عن ملعب كامب نو، الصيف المقبل، إلى صفوف العملاق الإيطالي.

الراديو شدد على أن ديمبيلي يود بشدة مغادرة البلوجرانا، للدرجة التي تدفعه إلى الموافقة على الانضمام بعد موسمين من الآن، إلى يوفنتوس، مجانًا، حيث ينتهي عقده، صيف 2022.

وحال صدقت التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، فإن ديمبيلي فيما يبدو اتفق مع يوفنتوس على خيانة برشلونة، بالرحيل عنه دون أن يحصل على أي مقابل مادي.

اقرأ أيضا

فينالدوم يكشف.. "هذا ما يشعر به ديباي بعد فشل انتقاله إلى برشلونة"

نجم ليفربول "يفضح" فشل برشلونة.. ويعلق على رحيله عن أنفيلد

حمل تطبيق سعودي الآن