مارتينيز.. "رحالة" الدوري البرتغالي يستعد لمضاعفة هجوم الليوث

تاريخ النشر: 05/10/2020
507
منذ 3 سنوات
مارتينيز.. "رحالة" الدوري البرتغالي يستعد لمضاعفة هجوم الليوث

يبدو أن نادي الشباب عازم خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية على إبرام صفقات من العيار الثقيل تُساعده على تحقيق طموحاته وأهدافه الكروية في الموسم المقبل وهذا ما ظهر في رغبة الليوث في تدعيم الفريق بلاعبين أصحاب قدرات فنية خاصة حيث تعاقد النادي مع الدولي الأرجنتيني وبطل اليوروبا ليج مع أشبيلية إيفبر بانيجا والحارس الليتواني جايداريوس ارلايوسكايس وأخيراً المهاجم البرتغالي فابيو مارتينيز.

ويمتلك مارتينيز الذى أنضم للشباب قادمًا من فريق براجا البرتغالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد صفات فنية جيدة للغاية أبرزها قدرته على اللعب في مركز الجناح بجانب سرعته الواضحة كما أنه فعّال على مرمى الخصوم ويُحسن التعامل مع الفرص التى تُتاح له.

ويمتلك اكتسب خبرات عريضة من خلال لعبه في المنتخبات البرتغالية، بدءًا من منتخب تحت 16 عامًا حتى تحت 21 عامًا، بجانب مشاركته مع عدة أندية برتغالية أبرزها سبورتينج براجا وباسوش دي فيريرا، وديبورتيفو داس أيفيسكان و فاماليكاو.

ويخوض مارتينز صاحب الـ 27 عاما تجربيته الخارجية الأولى حارج حدود البرتغال وقدّم موسمه الأفضل على الإطلاق مع فاماليكاو وساهم في 18 هدف في الدوري ما بين تسجيل 12 هدف وصناعة 6 أهداف أخرى .

ولعب مارتينيز 115 مباراة في الدوري البرتغالى على مدار 6 مواسم ما بين فرق تشافيز وباكوش دي فيريرا و براجا وأخيرا فاميليكاو ..سجل 23 هدفا وصنع 13 .

ويستهل الشباب مشواره في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بملاقاة أبها، يوم السبت 17 أكتوبر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز

اقرأ أيضا

تمت.. فاروق بن مصطفى من الشباب إلى القادسية

الشباب يمنع نجمه من الانتقال إلى الهلال أو النصر.. بـ"عرض لا يقاوم"

حمل تطبيق سعودي الآن