قنبلة الميركاتو.. تعاون بين جوارديولا ومورينيو لانتقال نجم سيتي إلى توتنهام

تاريخ النشر: 05/10/2020
2601
منذ 3 سنوات
قنبلة الميركاتو.. تعاون بين جوارديولا ومورينيو لانتقال نجم سيتي إلى توتنهام

يبدو أن جنون الدوري الإنجليزي، لم يتوقف على مستوى نتائج الجولة الرابعة في بريمرلييج فقط، ولكنه سيمتد إلى سوق الانتقالات وذلك قبل ساعات من إغلاق باب القيد في أوروبا.

وكانت الجولة الرابعة قد شهدت نتائج مفاجئة، بخسارة تاريخية لمانشستر يونايتد ضد توتنهام بنتيجة "6-1"، وانتصار أسطوري لأستون فيلا أمام ليفربول بنتيجة "7-2".

وكشفت "ديلي ميل" عن مفاجأة من العيال الثقيل، وباقتراب توتنهام من تفجير سوق الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة لتدعيم صفوفه في الموسم الحالي.

وتابعت، أن توتنهام قام بخطوة مفاجئة، بالاستفسار عن إمكانية استعارة جون ستونز مدافع مانشستر سيتي، لمدة موسم واحد فقط مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وتعاقد مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام، خلال الموسم الحالي مع جاريث بيل وريجويلون من ريال مدريد، وجو هارت، وكارلوس فينسيوس، ومات دوهرتي.

وأضافت الصحيفة، أن ستونز يرغب في البقاء ضمن صفوف مانشستر سيتي، أو إنهاء التعاقد معه خاصة في ظل عدم الاعتماد عليه خلال منافسات الموسم الحالي إلا في مباراة واحدة فقط ضد وولفرهامبتون بافتتاحية الدوري الإنجليزي والتي حسمها سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان ستونز قد انضم لصفوف سيتي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني، ولكنه فشل على مدار 4 سنوات من حجز مكان أساسي في تشكيل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

وبات مستقبل ستونز غامضا في مانشستر سيتي، خاصة بعد التعاقدات الأخيرة، على مستوى مركز الدفاع، وانضمام روبن دياس من بنفيكا، وناثان من بورنموث.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي "يسخر" من يونايتد.. ويوجه رسالة خاصة إلى توتنهام

بعد سداسية توتنهام.. مانشستر يونايتد يقتحم الميركاتو بصفقتين من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن