ميركاتو 2020.. إلى أين يذهب مبابي وجنابري وديباي؟

تاريخ النشر: 30/09/2020
335
منذ 3 سنوات
ميركاتو 2020.. إلى أين يذهب مبابي وجنابري وديباي؟

مع اقتراب العد التنازلي لموعد غلق باب الإنتقالات الصيفية الجارية في أوروبا بدأت الصفقات الخيالية تدق بقوة أروقة الأندية الكبرى سعيا وراء ضم لاعبين سوبر دعما لصفوفها في الموسم الجاري 2020-2021.

ويدور الجدل حاليا حول 3 صفقات كبيرة فرضت نفسها على الساحة في الوقت الحالي تسعى الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة والمان سيتي في إبرامها قبل فوات الأوان ورصدت لها ميزانيات ضخمة .

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 صفقات سوبر مرتقبة في الميركاتو..

- كيليان مبابي .. مدريد ينتظر

رغم إعلان ريال مدريد عدم إبرام صفقات في ميركاتو 2020 إلا أن زين الدين زيدان المدير الفني ترك الباب مفتوحا مع رصد ميزانية مالية تصل إلى 150 مليون يورو لشراء كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي في حال موافقة الأخير على بيع اللاعب في الميركاتو الجاري.

- ممفيس ديباي .. حلم كومان

يعد ممفيس ديباي هداف ليون الفرنسي هدفا مطلوبا من جانب رونالد كومان المدير الفني للفريق الكاتالوني لدعم صفوفه ، وعرض البارسا 25 مليون يورو من جديد لشراء اللاعب قبل عام من نهاية عقده ، فيما يسعى ليون لزيادة القيمة المالية في الأيام القليلة المقبلة.

- سيرجي جنابري .. صفقة القرن

يعتبر مسئولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضم الألماني سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ الالماني حاليا الصفقة الأكبر في ميركاتو 2020 التي يسعي بيبي جوارديولا المدير الفني لإبرامها لدعم صفوفه ، وعرض السيتزين 125 مليون يورو بالإضافة إلى التخلي عن لاعب نظير ضم جنابري في الأيام القليلة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن