الاتحاد يلجأ للإعارة للهروب من مأزق الـ30 لاعبا

تاريخ النشر: 29/09/2020
1880
منذ 3 سنوات
الاتحاد يلجأ للإعارة للهروب من مأزق الـ30 لاعبا

لابديل أمام إدارة نادي الإتحاد سوى اللجوء لحل الإعارة من أجل التخلص من عدد كبير من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم الفريق بسبب قرار الـ30 لاعباً فقد أصبحت إدارة العميد مُضطرة للإستغناء عن بعض لاعبيها للهروب من هذا المأزق.

إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تبحث عن حلول عاجلة خلال الأيام المقبلة، من أجل الوصول إلى قائمة الـ30 لاعبًا، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بناء على النظام الذي أقره الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأقرت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي، بأن يسجل كل فريق 30 لاعبًا في قائمته استعدادًا للموسم الجديد، وهو ما وضع العميد في أزمة كبرى حيث يعاني الاتحاد من تكدس في قائمته فالاتحاد يواجه مشكلة، وهي وفرة اللاعبين بأكثر من العدد المسموح به، خاصة بعد عودة عصام المولد وعون البيشي من إعارتهما في ناديي البكيرية والفيحاء بالترتيب.

قرار الإتحاد السعودي لكرة القدم جعل إدارة العميد تفتح باب الرحيل المجاني أو الإعارة لأكثر من لاعب حيث وافقت الإدارة على إعارة عبد العزيز العرياني وعبد الله العمار إلى نادي ضمك، ويونس عبد الواحد إلى نادي جدة ، كما قررت الإدارة عدم التجديد للثلاثي عساف القرني وعمار الدحيم ومحمد الثاني، بعد انتهاء عقودهم مع الاتحاد، ليرحلوا عن صفوف الفريق مجاناً.

وتسعى إدارة الاتحاد خلال الأيام المقبلة، لتسويق بعض اللاعبين من خلال الإعارة أو البيع النهائي من أجل مواجهة أزمة قائمة الـ30 لاعبًا التى سيكون لها ضحايا كثيرة في الفريق.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع "الصفقة الحلم".. مؤشر جديد يحسم الجدل

الاتحاد يمنع رحيل "جوهرته".. بعقد احترافي جديد

حمل تطبيق سعودي الآن