عيش المونديال| رويس: قادرون على تخطي كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 25/06/2018
1570
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| رويس: قادرون على تخطي كوريا الجنوبية

أكد تيمو فيرنر، مهاجم المنتخب الألماني، أن مباراة منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية ستكون صعبة على الطرفين رغم خروج منتخب كوريا من البطولة.

وقال فيرنر في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "كيكر" الألمانية: "ألعب لأول مرة في نهائيات لكأس العالم لا أريد استبدال هذا الشعور لقد لعبت البوندزليجا ودوري أبطال أوروبا، ولكن هذا لا يوجد مقارنة بكأس العالم" .

وأضاف: "كنا على وشك الإقصاء من البطولة ، لقد كانت لحظة عاطفية للغاية".

تابع: "مانويل نوير يمتلك شخصية قوية ونادرة فهو هاديء والهدوء يعطي الأمان للمدافعين، لقد أظهرنا في مباراة السويد أننا فريق واحد ويجب علينا جميعا القتال حتى اللحظات الأخيرة".

واشترك ماركو رويس في المؤتمر الصحفي أيضا، قائلا: "نحن نؤمن بقدرتنا وأمل أن يكون انتصار يوم السبت مجرد بداية للفوز باللقب".

وأضاف: "كوريا الجنوبية لديها لاعبين سريعين للغاية في الهجوم لقد شاهدنا مبارياتهم في الفندق لديهم الجودة والسرعة، لكن أنا مقتنع إذا لعبنا في نفس الحماس والإصرار والروح التي لعبنا بها ضد السويد سنحقق المطلوب".

وأكد المدرب المساعد للمنتخب الألماني في نهاية المؤتمر أن سيباستيان رودي سيجري بعض الفحوصات الطبية مساء اليوم للتأكد من قدرته على المشاركة أمام كوريا.

ارتفع رصيد ألمانيا إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة، بعد الفوز القاتل على حساب السويد بنتيجة 2/1، بينما تجمد رصيد المنتخب السويدي عند 3 نقاط أيضًا في المركز الثاني، وبذلك أصبح المانشافت يحتاج للفوز من أجل ضمان التأهل مع خسارة السويد.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| تهديدات لمدافع السويد بالقتل بعد الخسارة أمام ألمانيا

عيش المونديال| بعد الفوز القاتل على السويد.. لوف لـ"لاعبي ألمانيا": شكرا على الروح القتالية

حمل تطبيق سعودي الآن