مفاجآت مثيرة في الهلال.. "النصر وحرب داخلية خطيرة يفسدان الصفقات الجديدة"

تاريخ النشر: 28/09/2020
13030
منذ 3 سنوات
مفاجآت مثيرة في الهلال.. "النصر وحرب داخلية خطيرة يفسدان الصفقات الجديدة"

يعمل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على حسم أكثر من صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال لم يحسم سوى صفقة وحيدة فقط، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بضم عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ووفقًا لأكثر من مصدر إعلامي وصحفي رياضي، اقترب الهلال، من حسم 3 صفقات مدوية، في الميركاتو الصيفي، بين نجوم محليين وعالميين؛ وهم:

1- البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني.

2- البرتغالي أديلينو فيرينها، جناح نادي باوك اليوناني.

3- السعودي علي الحسن، متوسط ميدان نادي الفتح.

ولكن، في اللحظات القليلة الماضية، خرجت بعض التطورات الجديدة الصادمة، والتي أرعبت جماهير الهلال، خوفًا من ضياع هذه الصفقات الكبرى.

* ما هي هذه التطورات المرعبة لجماهير الهلال؟

يُمكن تلخيص هذه التطورات المرعبة، في سوق الميركاتو الصيفي بنادي الهلال، في ثلاث نقاط رئيسية؛ على النحو التالي:

- قرار تيكسيرا

أعلنت الإعلامية الرياضية رايسا سيمبليسيو، عدم حسم تيكسيرا، موقفه من الرحيل عن جيانغسو، والانضمام إلى نادي الهلال، حتى الآن.

وأشارت سيمبليسيو في تغريدة عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن فكرة تيكسيرا الأساسية؛ هي: البقاء مع الفريق الصيني، حتى نهاية عقده في ديسمبر 2020، ومن ثم حسم قراره النهائي، بالتجديد أو الانتقال إلى الهلال.

وشددت الإعلامية الرياضية، على أن النجم البرازيلي، يشعر بعاطفة قوية، تجاه جماهير نادي جيانغسو، لذلك قد يقوم بتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

- حرب داخلية

ترددت أنباء قوية، عن اعتراض أعضاء من مجلس إدارة نادي الهلال، على طلب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول، التعاقد مع فيرينها، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرى بعض أعضاء إدارة الهلال، أن فيرينها، لا يستطيع أن يلبي طموحات نادي الهلال، خاصة مع كبر سنه، حيث يبلغ 33 عامًا.

وموقف إدارة الهلال، قد يشعل حرب داخلية مع الروماني لوشيسكو، والذي صرح علنًا في حوار مع شبكة "Total Football"، أنه سيفعل المستحيل لإقناع مسئولي الزعيم، لحسم الصفقة.

- تدخل النصر

أما فيما يخص التعاقد مع علي الحسن، فيبدو أن نادي النصر، عازم بالفعل، على تخريب الصفقة، على مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

وألمح الإعلامي الرياضي مريح المريح، منذ قليل، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى اقتراب النصر، من ضم الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المريح، إلى أن الأقرب أن ينضم الحسن، إلى صديقه السابق علي لاجامي، في نادي النصر، حيث انتقل الأخير في الميركاتو الصيفي الحالي، إلى قلعة العالمي، قادمًا من صفوف الفتح.

جدير بالذكر أنه بالإضافة إلى النصر والهلال، يرغب النادي الأهلي، في التعاقد مع نجم الفتح الشاب، والذي يُعد أحد أفضل المواهب في الكرة السعودية، في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد نجمه المعار بعد سقوط التعاون أمام النصر بدوري أبطال آسيا

المريسل: "الهلال انسحب من دوري الأبطال خوفا من خسارة تاريخية أمام النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن