مؤمنة يدافع عن العويس: لا يوجد في الأهلي من يسيء لغيره من الأندية

تاريخ النشر: 27/09/2020
484
منذ 3 سنوات
مؤمنة يدافع عن العويس: لا يوجد في الأهلي من يسيء لغيره من الأندية

أكد عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، أن محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بفريقه لم يسيء لغيره من الأندية. 

اشتعل الشارع الرياضي السعودي، بعد التصريح المثيرة للجدل من جانب محمد العويس، الذي سخر خلاله من الفرق التي خرجت من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عند سؤاله عن سوء أداء فريقه خلال مواجهة شباب الأهلي دبي بدور الـ 16 من البطولة القارية، قائلا: "حنا تأهلنا لدور الـ٨ بمستوانا ذا، غيرنا رجع بالطيارة قبلنا"، وهو ما فسرته قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية بالإشاراة إلى نادي الهلال. 

وقال عبدالإله مؤمنة في تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد في النادي الأهلي من يسيء لغيره من الأندية وحديث العويس فهم بشكل خاطئ وانتهى الموضوع". 

وأضاف رئيس النادي الأهلي: "نحن بالنسبة لنا روح الكرة وروح المسابقة أمر هام وإن شاء الله تكون الرياضة السعودية بكل تفاصيلها مثل للجميع". 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد وصلت أمس السبت إلى مدينة الرياض، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد حامل اللقب من البطولة.

والاتحاد الآسيوي، أصدر الأربعاء الماضي، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

عبد العزيز الغيامة:"تصريح العويس جاهل وفيه قلة أدب"

صباحات الهلال| العويس في مرمى النيران.. هجوم وطقطقة على تصريحه المثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن