صباحات الهلال| العويس في مرمى النيران.. هجوم وطقطقة على تصريحه المثير للجدل

تاريخ النشر: 27/09/2020
2748
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| العويس في مرمى النيران.. هجوم وطقطقة على تصريحه المثير للجدل

اشتعل الشارع الرياضي السعودي، بعد التصريح المثيرة للجدل من جانب محمد العويس حارس مرمى فريق الأهلي، الذي سخر خلاله من الفرق التي خرجت من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عند سؤاله عن سوء أداء فريقه خلال مواجهة شباب الأهلي دبي بدور الـ 16 من البطولة القارية، قائلا: "غيرنا خدتهم الطيارة ورجع"، وهو ما فسرته قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية بالإشاراة إلى نادي الهلال. 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى مدينة الرياض، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد حامل اللقب من البطولة.

والاتحاد الآسيوي، أصدر الأربعاء الماضي، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وحرصت جماهير "الزعيم" كعادتها بدعم فريقها على هاشتاج "#صباحات_الهلال"، لتعبر فيه عن كل ما يخص فريقها على موقع "تويتر"، علمًا أن الهاشتاج يظهر ضمن أبرز الترندات اليوم في السعودية.

وجاءت التغريدات على هاشتاج "الهلال"، معظنها تعليقا على تصريح محمد العويس المثير للجدل كما في الصور التالية..

أعرب الإعلامي الرياضي، جمال عارف، عن استياءه من تصريح العويس، قائلا: "٢٠١٩ عاد الهلال بالطيارة ومعه كاس البطولة، نبغاك ياعويس تجيب كاس البطولة وتعود ارض الوطن حتى لو ب( لوري ) !!". 






ومن جانبه، وجه الإعلامي المعروف وليد الفراج نصيحة إلى حاري مرمى الأهلي، قائلًا: "كابتن محمد العويس، افرح بتأهل فريقك وهذا حقك لكن الا تستطيع الفرح دون هذا التصريح ؟". 

"شقيقكم الهلال خرج بظروف معروفة شيء منها تنظيمي وشيء منها صحي، هل تعتقد أن حامل لقب البطولة وممثل بلادنا الكبير يستحق منك هذا التعليق، اعرف إنك زلقت بالتصريح، نصيحتي أعتذر لأجلك". 






كما سخر حساب باسم "منبر الهلال"، على تصريحات العويس قائلا: "حارس الأهلي محمد العويس تلقى ضربات موجعة من الهلال، تلك الضربات سببت له ارتباك في كثير من تصرفاته، آخرها تصريحه اليوم".






وطقطق المشجع الهلالي المعروف عبدالسلام الحارثي على العويس قائلًا: "الهلال ختم الطقطقة عليك بالعصر والمغرب والعشاء وبآسيا والدوري والعربية وبالجوهرة والجامعة والملز ولقمت منه ٤ بالشباب والاهلي، والله ما تنلام بتصريحك، من حرّ ماتونس".






وأشار الإعلامي معن القويعي إلى تصرف فريق الهلال للكرة الطائرة تجاه نظيره الأهلي في إصابة لاعبيه بكرونا، قائلًا: "قبل أسبوع مباراة طائرة بين الهلال و الأهلي و كان فريق الأهلي بعض لاعبيه مصابين ب فايروس كورونا، شاهدوا ردة فعل لاعبي الهلال وقتها !، صورة بدون تحية إلى محمد العويس..!". 






وتهكم حساب باسم "ابو فهد اتحادي وكفى" على تصريحات حارس الأهلي، قائلًا: شاء من شاء وأبى من أبى الهلال هو زعيم آسيا بسبع بطولات آسيوية، وما أشوف بعد محبوبي الاتحاد أحد شرفنا إلا الهلال، وإذا تبي تعرف كُبر إنجازاته شوف كيف فرحت أندية آسيا كلها بخروجه الظالم، الاتحاد الآسيوي بكبره يبي يبعده لانه أخطر فريق".






اقرأ أيضا

عبد العزيز الغيامة:"تصريح العويس جاهل وفيه قلة أدب"

مفاجأة.. الهلال يغلق ملف التصعيد ضد الاتحاد الآسيوي ويكتفي بـ "الإعلام وتويتر" !

حمل تطبيق سعودي الآن