مفاجأة مدوية.. كارلوس يعلن انضمام نجل زيدان لوصيف أفريقيا

تاريخ النشر: 24/09/2020
287
منذ 3 سنوات
مفاجأة مدوية.. كارلوس يعلن انضمام نجل زيدان لوصيف أفريقيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بتوقيع نادي الواداد البيضاوي المغربي بشكل رسمي على عقود انضمام إنزو زيدان، نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان والمدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني. 

وانتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للأسطورة البرازيلية روبيرتو كارلوس، نجم ريال مدريد السابق، ووكيل أعمال نجل زيدان، أعلن خلاله أن "أنزو" انتقل بالفعل إلى فريق الوداد المغربي من الموسم المقبل.

وأكدت أيضًا صحيفة "le360" المغربية، أن الوداد نجح في الحصول على خدمات إنزو زيدان قادمًا من نادي ألميريا الإسباني، دون الكشف عن تقاصيل التعاقد وقيمة الصفقة. 

جدير بالذكر، أن نجل زيدان بدأ مسيرته ضمن فريق الشباب لنادي يوفنتوس الإيطالي ومن ثم انتقل لريال مدريد ولعب مع الفريق الرديف ، حيث خاض معه 78 مباراة معه سجل خلالها 7 أهداف وحقق 15 تمريرة حاسمة، وتم تصعيده للفريق الأول بالميرنجي موسم 2017/2016 ولعب مباراة واحدة ببطولة كأس إسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا، ولعب أيضا في صفوف وديبورتيفو أفيس كانت محطته الأخيرة في إسبانيا مع فريق ألميريا الذي يملكه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية.

اقرأ أيضا

رفض طعن الوداد.. واعتماد الترجي بطلا لإفريقيا 2019

60 ألف تذكرة للجماهير.. الوداد المغربي ينظم مباراة ضد "فيروس كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن