سوبر إبرا .. زالاتان "الأربعيني" يكسر الأرقام في الكاليتشيو

تاريخ النشر: 23/09/2020
362
منذ 3 سنوات
سوبر إبرا .. زالاتان "الأربعيني" يكسر الأرقام في الكاليتشيو

مع نهاية الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2020/2021 نجح السويدي العجوز زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان في وضع نفسه على مقدمة لائحة الهدافين بعدما سجل هدفين في لقاء فريقه ميلان أمام بولونيا .

ونجح إبراهيموفيتش في صناعة الفارق في أرض الملعب ولعب دور البطولة المطلقة في منح الميلان 3 نقاط غالية .

وبات السؤال الذي يطرح نفسه بقوة " هل يستعيد ميلان عرش الدوري الإيطالي مع إبراهيموفيتش " ؟ .. 

الإجابة " نعم " ، هناك فرصة ذهبية لميلان للمنافسة بقوة في حال استمرار إبراهيموفيتش على نفس المنوال وهو يقترب من عامه الأربعين في ظل معدلاته التهديفية القياسية وتاريخه اللافت .

ولعب إبراهيموفيتش دور المنقذ لميلان في الموسم الماضي عندما جاء في يناير الماضي لينقذه من الهبوط ويسجل له 10 أهداف .

وبالنظر إلى رحلة إبراهيموفيتش في الدوري الإيطالي أمامنا رحلة تاريخية للاعب حصد لقب بطل الدوري 6 مرات من قبل كما تخطت عدد أهدافه حاجز الـ 100 هدفا .

ضربة البداية في اليوفي
ولمع إبراهيموفيتش في الكالبتشيو لأول مرة في عام 2003 عندما انتقل إلى يوفينتوس ليبدأ رحلة المجد هناك ، ولعب موسمين في السيدة العجوز نجح فيها في كتابة المجد وسجل 23 هدفا خلال 70 مباراة ولم يكن يلعب وقتها كرأس حربة صريح .

التوهج مع الإنتر
ويملك إبراهيموفيتش تجربة أخرى ثانية ناجحة في إنترناسيونالي تمت في الفترة بين 2006، 2009 في 3 مواسم ، شارك خلالها في 88 مباراة سجل خلالها 57 هدفا في الكاليتشيو .

العودة إلى الحياة
وفي عام 2010 انتقل إبراهيموفيتش إلى ميلان بعد رحيله عن برشلونة الإسباني ولعب له موسمين سجل خلالها 42 هدفا في 61 مباراة فقط وكان النجم الأول في التشكيلة ، وعاد ليلعب دور المنقذ في الفريق خلال الموسم الماضي .

حمل تطبيق سعودي الآن