3 مشاهد ترسم مستقبل يوسف البلايلي مع الأهلي

تاريخ النشر: 22/09/2020
3064
منذ 3 سنوات
3 مشاهد ترسم مستقبل يوسف البلايلي مع الأهلي

مازال الجزائري يوسف البلايلي لاعب الأهلي أحد اللاعبين الذين يثثيرون جدلاً في الشارع الكروي العربي بصفة عامة وداخل المملكة والجزائر ومصر على وجه الخصوص بعد الأنباء المتلاحقة بشأن مستقبل اللاعب الذي يبدو أن مصيره في قلعة الراقي بات غامضاً للغاية في ظل الرغبة التامة داخل الأهلي لعدم إستمرار البلايلي.

وشهدت الأيام الماضية تطورات جديدة في مستقبل النجم الجزائري بعدما ربطت تقارير صحفية بينه وبين الأهلي المصري ورغم أن الأخير لم يكشف عن تفاصيل مفاوضاته مع اللاعب إلا أن أكثر من مسئول في النادي القاهري أعترف بوجود رغبة أهلاوية في ضم اللاعب.

لكن مفاوضات الاهلي المصري مع البلايلي شهدت عدة عراقيل خلال الفترة الأخيرة يأتي في مقدمتها مطالب اللاعب المالية المُبالغ فيها والتى تصل لـ2 مليون دولار في الموسم بجانب تحديد إدارة الراقي مبلغ 3 مليون يورو للإستغناء عن اللاعب أما السبب الثالث من مشاهد تعثر مفاوضات اللاعب مع بطل مصر فيتمثل في تصريحات والد اللاعب الأخيرة التى ملأت الدنيا ضجيجاً بشأن بقاءه من عده في قلعة الراقي.

تقارير قوية خرجت من داخل إدارة الاهلي تحدثت عن مستقبل اللاعب ورفض النادي عودة اللاعب إلى جدة والانتظام في التدريبات الإعدادية للموسم الجديد حيث صرفت الإدارة النظر عن اللاعب بعد مماطلته في العودة، على الرغم من توفير طائرة خاصة من أجل نقله من بلاده إلى مدينة جدة، في ظل تطبيق منع الطيران في بلاده، وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية والجزائر بخصوص المغادرين والعائدين.

وكان بلايلي غادر مدينة جدة شهر مارس الماضي وحاولت إدارة النادي الأهلي أكثر من مرة إعادته وإرسال طائرة خاصة له ولكن اللاعب كان يتعذر، وفي الفترة الأخيرة ادعى أنه مريض ولا يستطيع العودة إلى السعودية.

مستقبل البلايلي في الاهلي بات مُظلم للغاية كما أن أنتقاله للدوري المصري عبر بوابة الاهلي يشهد عدة أزمات تتعلق براتبه ومطالب الراقي المالية وتصريحات والده وهو ما يُعني أن اللاعب لن يكون له مكان في الاهلي المصري أو السعودي خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

انتهت.. بلايلي يفاجئ الأهلي بـ"قرار رسمي" عن مستقبله

الأهلي يفاجئ بلايلي.. بـ"قرار ناري جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن