زمن بيرلو .. رونالدو كلمة السر في تجربة " اندريا –يوفي"

تاريخ النشر: 22/09/2020
407
منذ 3 سنوات
زمن بيرلو .. رونالدو كلمة السر في تجربة " اندريا –يوفي"

هل ينجح أندريا بيرلو مع يوفينتوس ؟ .. سؤال بات يطرح نفسه بقوة على طاولة الجماهير العاشقة للسيدة العجوز في كل مكان عقب البداية النارية للفريق مع مديره الفني الجديد أندريا بيرلو بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في أول جولات رحلة الدفاع عن لقب بطل الدوري الإيطالي لهذا الموسم 2020-2021 .

وبعيدا عن الفوز الكبير فاليوفي قدم عرضا هجوميا مميزا ظهر خلاله عقلية بيرلو كلاعب أكثر منها كمدرب وهي تنفيذ الضغط المرتفع الذي كان يعتمد عليه مع أستاذه كارلو أنشيلوتي حينما كان لاعبا قبل اعتزاله الكرة في ميلان قبل سنوات .
وتتمثل الأحلام الإيطالية في بيرلو على الفوز ببطولة الدوري مبكرا كما كان الحال قبل تجربة ساري ، والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا على الأقل إسوة بما فعله أليجري .

كيف ينجح بيرلو في اليوفي ؟ سؤال نجيب عنه في السطور التالية .

1.. كريستيانو رونالدو .. المهاجم الأول
من أسوأ أخطاء المدرب ساري في الموسم الماضي اعتماده على رونالدو 35 عاما في مركز الجناح أكثر من رأس الحربة وهو ما بدأ بيرلو يتداركه في الوقت الحالي ويدفع بالدون كمهاجم صريح وسجل بالفعل رونالدو في أول لقاء بالموسم الجديد ، وبشكل عام يجب اراحة رونالدو في المباريات السهلة في ظل تقدم سنه .

2.. الصفقات الجديدة .. موراتا وميلو
تترقب الجماهير مدي تأثير صفقات بيرلو الجديدة سواء ألفارو موراتا المهاجم المنتظر ضمه من " اتلتيكو مدريد " وهو صاحب تجربة ناجحة قبل سنوات في اليوفي ، كورقة مميزة بجانب رونالدو تسهل من مأمورية الأخير في التألق ، وكذلك أرثر ميلو صاحب الاداء المميز في مركز صانع الألعاب .

3.. العواجيز .. التدوير ضرورة
يملك يوفينتوس عددا كبيرا من اللاعبين كبار السن وهو ما يتطلب إقدام بيرلو على ضرورة التدوير حفاظا على المخزون البدني مثل جيانلويجي بوفون 42 عاما حارس المرمي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني قلبي الدفاع اللذين تخطيا الثلاثين عاما وكلاهما من أهم أعمدة الدفاع في الوقت الحالي .

حمل تطبيق سعودي الآن