التعاون في مرمى النيران.. سخرية وشماتة الإعلام المصري من كارتيرون ومحمد القاسم

تاريخ النشر: 22/09/2020
465
منذ 3 سنوات
التعاون في مرمى النيران.. سخرية وشماتة الإعلام المصري من كارتيرون ومحمد القاسم

انهالت عبارات الشماتة والسخرية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بعد الخسارة الثقيلة من الشارقة بدوري أبطال آسيا 2020. 

تعرض التعاون، لهزيمة ثقيلة أمام الشارقة الإماراتي (6-0)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وكتب الإعلامي والناقد الرياضي المصر خالد بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كارتيرون تولي التعاون وهو في المركز الأول نزل بيهم للمركز الأخير والخروج من البطولة.. وحتي الآن خسران بستة أهداف من الشارقة.. الحقيقة أنت بدون الزمالك ليست لك قيمة". 

ومن جهة آخرى، سخر الفنان النصر عزيز الشافعي من التصريحات السابقة لمحمد القاسم رئيس نادي التعاون بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قائلًا: "هو لو كان يبي يكسب كان كسب، لأن هذا التعاون يا سادة، اللي يبيه يصير علطول، على نياتكم ترزقون، اللهم لا شماتة". 

وفي سياق متصل، تناولت الصحف المصرية الهزيمة الثقيلة للتعاون تحت قيادة كارتيرون بعبارات قاسية، حيث كتبت صحيفة صدى البلد عنوان "ذنب الزمالك.. تعاون كارتيرون يتأخر أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا، وكتبت أيضا صحيفة المصري اليوم: "لعنة الزمالك تستمر.. كارتيرون يتلقى خسارة كاسحة مع التعاون بنصف ‏دستة أهداف".‏ 

وقدم التعاون، واحدة من أسوأ المباريات في تاريخ الأندية السعودية، وخاصة في الشوط الثاني، الذي استقبلت فيه شباكه، 5 أهداف.

وبهذه النتيجة، تراجع التعاون، إلى المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، في الوقت الذي صعد فيه الشارقة إلى الوصافة، بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن بيرسبوليس الإيراني.

اقرأ أيضا

هجوم وسخرية من التعاون و"طلب مثير" من اتحاد القدم حفاظا على سمعة الأندية

أبطال آسيا| الشارقة "يذل" التعاون قاريا.. بـ"فوز سداسي"

حمل تطبيق سعودي الآن