أبطال آسيا| مدرب الأهلي يطلق تصريحات نارية عن مواجهة الهلال المحتملة وتربص الشرطة

تاريخ النشر: 16/09/2020
2706
منذ 3 سنوات
أبطال آسيا| مدرب الأهلي يطلق تصريحات نارية عن مواجهة الهلال المحتملة وتربص الشرطة

أطلق الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريحات نارية بخصوص احتمالية مواجهة الهلال ومباراة الغد ضد فريق الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا 2020. 

حقق الأهلي، فوزًا صعبًا على الشرطة العراقي، بهدف مقابل لا شيء، مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يواجه فريق الأهلي نظيره الشرطة العراقي، في تمام السادسة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية. 

وقال فلادان ميلوفيتش في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والشرطة العراقي: "تمكننا من تحقيق ٦ نقاط ولكن السير لا زال طويلًا، المباراة الماضية كانت للتجهيز بالبطولة، والآن جاهزون لما هو قادم".

ورد مدرب الأهلي، على سؤال من الممكن أن تواجهون الهلال بدور ال١٦، وفي العام الماضي الأهلي غادر أمام الهلال بدور١٦ : "لا أفكر في ما مضى، تركيزنا منصب على مباراة غدًا".

وأضاف فلادان ميلوفيتش: "تركيزي على فريقي وأريد الفوز بغض النظر عن اسم الخصم".

وعن إصابات بعض اللاعبين، قال فلادان ميلوفيتش: "أنا في تواصل مع الجهاز الطبي للوقوف على جاهزية وإستشفاء اللاعبين".

أصبح النادي الأهلي، أول فريق يتأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد الفوز مساء الإثنين الماضي، على الشرطة العراقي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وبعد انسحاب الوحدة الإماراتي رسميًا، من البطولة، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، بين نجومه، أصبحت المجموعة تضم 3 فرق فقط، يتصدرهم الأهلي، الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، بعد الفوز على الشرطة.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الشرطة العراقي

3 صفقات جديدة في الأهلي.. "استعدادا للموسم الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن