انتهت.. بلايلي يفاجئ الأهلي بـ"قرار رسمي" عن مستقبله

تاريخ النشر: 15/09/2020
3521
منذ 3 سنوات
انتهت.. بلايلي يفاجئ الأهلي بـ"قرار رسمي" عن مستقبله

فجر حفيظ، والد النجم الدولي الجزائري الكبير يوسف بلايلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل نجله مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتقارير جزائرية عديدة، نقلت عن والد بلايلي، لفي وقت سابق، موافقة إدارة عبدالإله مؤمنة، على رحيل اللاعب، في الميركاتو الصيفي الحالي، واتفاقه مع الأهلي المصري، للانضمام إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، والد بلايلي وفي تصريحات لبرنامج "الديوانية"، أعلن رسميًا، استمرار اللاعب مع الأهلي، حتى نهاية عقده، في 2022.

ونفى حفيظ، وجود أي نية من بلايلي، للرحيل عن الأهلي، أو تهربه من العودة إلى المملكة العربية السعودية، منذ استئناف النشاط الرياضي، بعد فترة توقف طويلة، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح والد اللاعب الجزائري، أن بلايلي، في كل مرة يقوم باختبار "كورونا"، استعدادًا للعودة إلى المملكة، ولكن تمنعه ظروف الطيران في بلاده، عن ذلك.

وأشار حفيظ بلايلي، إلى أن نجله، على أتم الاستعداد، للعودة إلى المملكة، والانضمام إلى تدريبات الأهلي، وذلك بعد شفائه من فيروس "كورونا" المستجد، والذي تعرض له في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن بلايلي، انضم إلى الأهلي، في صيف 2019، قادمًا من صفوف الترجي الرياضي التونسي، حيث لعب 18 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| ماركو مارين يحصد جائزة "الأفضل".. ويكسر لعنة الأوروبيين في الأهلي

الأهلي يقترب من ثنائي أجنبي متألق.. لـ"تعويض الهاربين"

حمل تطبيق سعودي الآن