تشكيل الأهلي يرعب الجماهير قبل لقاء الشرطة العراقي .. "صدمة القيد ومفاجأة العبسي"

تاريخ النشر: 14/09/2020
1602
منذ 3 سنوات
تشكيل الأهلي يرعب الجماهير قبل لقاء الشرطة العراقي .. "صدمة القيد ومفاجأة العبسي"

دفع الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، بلاعب الفريق الشاب طلال العبسي، في تشكيل الفريق الأساسي أمام الشرطة العراقي.

ويواجه الأهلي نظيره الشرطة العراقي، اليوم الإثنين، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وفور إعلان ميلويفيتش تشكيل الأهلي الرسمي، تركزت تعليقات الجماهير حول مشاركة طلال العبسي للمرة الأولى مع الفريق بشكل أساسي، حيث أبدى البعض تخوفه من وجود اللاعب في تشكيل الفريق الأساسي، نظرًا لقلة خبرته.

وعلقت مشجعة للنادي الأهلي، حيث كتبت:"حاسه انه بيجيب العيد فينا اليوم"، فيما كتب مشجع آخر:"اعطاء الثقه للعبسي من اول مبارة شي إيجابي ونظرة ثاقبه للمدرب".

وفي السياق ذاته، أبدى البعض تحفظه على مشاركة حسن القيد بدلًا من عبد الرحمن غريب في الخط الأمامي، نظرًا لغياب اللاعب عن المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق في المباريات الماضية.

وخاض العبسي 3 مباريات هذا الموسم رفقة النادي الأهلي، بواقع 146 دقيقة، لم يسجل أو يصنع أي هدف، حيث جاءت جميع مشاركاته كبديل.

ويتزعم الأهلي صدارة المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي، الوصيف، والذي أبلغ الاتحاد الآسيوي بعدم قدرته على السفر إلى الدوحة لاستكمال مشواره في الآسيوية.


حمل تطبيق سعودي الآن