عيش المونديال| فاسكيز يتحدث عن رحيل كوفاسيتش وركلة جزاء يوفنتوس

تاريخ النشر: 23/06/2018
350
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| فاسكيز يتحدث عن رحيل كوفاسيتش وركلة جزاء يوفنتوس

أكد لوكاس فاسكيز، مهاجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني، أن منتخب إسبانيا قادر على تصدر المجموعة الثانية خلال مباراته المقبلة أمام المغرب في ختام دور المجموعات من كأس العالم.

فاسكيز قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المنتخب المغربي قوي وصعب لكن اللاعبين قادرين على تحقيق الانتصار، وضمان التأهل للدور الثاني من المسابقة، سنحاول تفادي أخطاء المباراتين السابقتين لتحقيق الانتصار مبكرا".

وأضاف: "أنا دائماً أريد مساعدة الفريق وإذا سنحت لي الفرصة أريد أن أبذل قصارى جهدي للحصول على المركز الأساسي ولكن هذا القرار بيد المدرب".

وعن إمكانية رحيل كوفاسيتش عن ريال مدريد، قال: "أريد أن يبقى ماتيو، هو صديقي ولاعب عظيم وأريد أن اللعب معه، الجميع يفكر في مصلحته الخاصة وإذا أراد الخروج يجب علينا أن نحترم قراره".

ردا على جملة "أسينسيو دوره محدود مع إسبانيا، قال فاسكيز: "ماركو قدم موسمين رائعين مع الفريق وهو لايزال صغير ولديه الحاضر والمستقبل، نحن لانعرف قدرته الكاملة، وهو يمتلك قدرات خارقه، شيئاً فشيئاً سيدخل في المزيد من خطط المُنتخب".

وعن ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد أمام يوفنتوس، قال: "الكثير من الناس تحدثوا عن ركلة جزاء بن عطيه، حتى إذا كان هناك تقنية الفيديو سيكون ركلة الجزاء، القرار الذي أتخذه الحكم كان صحيحاً".

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا يحتل صدارة المجموعة الثانية بجوار البرتغال، بينما إيران في المركز الثالث، والمغرب ودعت البطولة دون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| هدف كوستا اليتيم يمنحه لقب رجل مباراة إيران وإسبانيا

عيش المونديال| نقل إداري إيراني إلى المستشفى بعد إلغاء هدف منتخبه أمام إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن