ميسي "يصالح" جماهير برشلونة

تاريخ النشر: 10/09/2020
984
منذ 3 سنوات
ميسي "يصالح" جماهير برشلونة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عازمًا بشدة على تصفية الأجواء في نادي برشلونة، بعدما قرر البقاء بين صفوف فريقه، خلال منافسات الموسم الجديد.

وميسي، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، في وقت سابق، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو، قبل أن يقرر اللاعب رسميًا، البقاء في كامب نو، خشية وصول أزمته إلى المحاكم الرياضية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، حصل الفريق الأول لكرة القدم في البرسا، على إجازة، اليوم الخميس، حيث تقرر عدم إقامة مران جماعي.

الصحيفة ذكرت أن ليونيل ميسي ذهب إلى مقر التدريبات، رغم العطلة، وأصر على التدرب منفردًا، من أجل استعادة جاهزيته الكاملة قبل بداية الدوري الإسباني، حيث تنطلق منافساته في الثاني عشر من سبتمبر الجاري.

ولن يشارك برشلونة في الجولتين الأولى والثانية، بسبب مشاركته المتأخرة في دوري أبطال أوروبا، حيث ظل في المسابقة حتى دور ربع النهائي، قبل أن يتعرض للخسارة على يد بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من ضم نجم أرسنال.. "المفاوضات بدأت"

إنتر يضغط على برشلونة لـ"ضم نجمه".. "لن ندفع يورو واحد"

حمل تطبيق سعودي الآن