عيش المونديال| في غفلة أمام عدسات الكاميرات.. صورة تشكيل إنجلترا لمواجهة بنما

تاريخ النشر: 22/06/2018
2253
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| في غفلة أمام عدسات الكاميرات.. صورة تشكيل إنجلترا لمواجهة بنما

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن التشكيلة التي سيحوض بها جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي مواجهة بنما بكأس العالم 2018.

ومن المقرر، يلتقي منتخب إنجلترا أمام نظيره بنما، في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، على ستاد نيزني نوفغورود، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بمونديال روسيا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورة ألتقطتها عدسات الكاميرات للتشكيلة الرسمية للمنتخب الإنجليزي التي كان يدونها ستيف هولاند مساعد المدرب خلال التدريبات أمس الخميس لفريق الأسود الثلاثة.

وشهدت القائمة التي كان يسجلها ستيف هولاند، غياب رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي عن تشكيلة إنجلترا، على أن يلعب بدلًا منه ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد كمهاجم ثانٍ مع هاري كين لاعب توتنهام، كما سيتواجد لوفتوس تشيك نجم كريستال بالاس مكان ديلي آلي لمعاناته من الإصابة، في حال كانت بيانات الصورة المسربة هي فعلاً من سيبدأ بها المدرب الإنجليزي اللقاء المقبل أمام بنما.

جدير بالذكر، أن المنتخب الإنجليزي أذاق نظيره التونسي، مرارة الخسارة، بهدف في الدقائق الأخيرة من عمر لقاء الفريقين الذي انتهى (2-1) للأسود الثلاثة.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| مدرب تونس يساند معز حسان بكلمات مؤثرة

عيش المونديال| لاعب المغرب يثير الجدل.. ويساند بلجيكا أمام تونس

حمل تطبيق سعودي الآن