سواريز يعرض خدماته على أتلتيكو مدريد.. ويتلقى الرد الصادم

تاريخ النشر: 08/09/2020
806
منذ 3 سنوات
سواريز يعرض خدماته على أتلتيكو مدريد.. ويتلقى الرد الصادم

كشف تقرير صحفي صدر صباح اليوم الثلاثاء، عن أن النجم لويس سواريز، عرض خدماته على نادي أتلتيكو مدريد من أجل ارتداء قميصه، فور الرحيل عن برشلونة، لكنه تلقى الرد القاسي سريعًا.

والنادي الكاتالوني فور أن أسند مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدير الفني رونالد كومان، منحه صلاحيات واسعة، بشأن التخلص من أي لاعب يرغب رحيله، مهما كان اسمه، ما دفعه إلى طرد الأوروجوياني سواريز، بمكالمة هاتفية، لم تتخط مدتها الدقيقة الواحدة، حيث أكد له أنه خارج حساباته الفنية في الموسم الجديد، لذا يتعين عليه على الفور، البحث عن نادٍ جديد.

وأكدت قناة كوتراوا الإسبانية، المقربة من البيت الكاتالوني، أن المهاجم الأوروجوياني يرفض الرحيل عن منافسات الدوري الإسباني، ويود البقاء فترة أطول، لذا فكر في خيار أتلتيكو مدريد.

وتابعت، عرض سواريز بواسطة وكلاء أعماله، نفسه على النادي المدريدي، لكنه تلقى الرد، الذي يفيد بأن المدير الفني دييجو سيميوني غير موافق على إتمام الصفقة، بسبب عدم حاجته الفنية له.

من جانبها، أشارت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية إلى أن سواريز يتدرب منفردًا في برشلونة، بناء على رغبة كومان، وليس بقرار شخصي من اللاعب، بل على النقيض، يود الأوروجوياني البقاء في كامب نو، حال أمكنه ذلك.

اقرأ أيضا

ليون يرد على عروض برشلونة.. ويطالب بـ"صفقة تبادلية غريبة"

برشلونة "يودع" نجمه.. "ينتقل خلال ساعات إلى ناديه الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن