بعد 7 صفقات ناجحة.. تعثر مفاوضات النصر وثنائي الفتح بين "التراجع ومهلة 24 ساعة"

تاريخ النشر: 07/09/2020
3165
منذ 3 سنوات
بعد 7 صفقات ناجحة.. تعثر مفاوضات النصر وثنائي الفتح بين "التراجع ومهلة 24 ساعة"

أشار الكاتب والإعلامي الرياضي وليد الصيعري، إلى تراجع إدارة النصر عن التعاقد مع اللاعب علي الحسن بسبب مبالغة ناديه الفتح في قيمة الصفقة. 

نجحت إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في الحصول على ثقة عشاق النادي، بضم كل من: "عبد الله الشنقيطي من الأنصار، عبد العزيز العلاوي من أحد، سلطان العنزي من القيصومة، وعبد الفتاح عسيري من النادي الأهلي"، بجانب إعادة مايكون من جلطة سراي التركي، كما أنهت إجراءات التوقيع رسميًا مع الكوري كيم جين سو، قادمًا من جيونبك هيونداي موتورز، وتعاقد مع اللاعب أسامة الخلف، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالحزم، وآخرها حتى اللحظة التوقيع مع الداهية بيتي مارتينيز. 

وكتب وليد الصيعري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "إدارة النصر تتراجع عن التعاقد مع اللاعب علي الحسن بسبب مبالغة الفتح في قيمة الصفقة، وتعطي علي لاجامي مهلة إلى نهاية اليوم من أجل إنهاء التعاقد معه". 

وتطمح الإدارة النصراوية برئاسة الدكتور صفوان السويكت في إبرام صفقات من العيار الثقيل وسد ثغرات بعض المراكز وزيادة قوة دكة الاحتياط من أجل الحلم الغالي وهو الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا وتسيد القارة، فضلا عن السيطرة على البطولات المحلية. 

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة. 

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ يهدد الاتحاد أمام النصر في أزمة شكوى الحلافي

عرض النصر يتصدر أكبر صحيفة في إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن