نجم عالمي على أبواب الهلال.. "صفقة يحلم بها الزعيم منذ عامين"

تاريخ النشر: 04/09/2020
28436
منذ 3 سنوات
نجم عالمي على أبواب الهلال.. "صفقة يحلم بها الزعيم منذ عامين"

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادي الهلال، في مفاوضات مع نجم عالمي كبير، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

والهلال تعاقد مع صفقة وحيدة فقط، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بضم الحارس عبدالله الجدعاني، من فريق الوحدة.

ويكثف مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من جهوده في الوقت الحالي، للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، يحل بدلًا عن البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، الذي رحل رسميًا، منذ أيام قليلة.

وانتقل إدواردو، إلى نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، بعد 5 سنوات قضاها في صفوف الهلال، حقق خلالها جميع البطولات الممكنة "المحلية والقارية".

* صفقة عالمية..

ووفقًا للتقارير، يسعى الهلال، للتعاقد مع اللاعب البرازيلي الرائع روجر غويديس، نجم نادي شاندونج الصيني.

وأشارت التقارير، إلى أن الهلال، يرغب في استغلال أزمة غويديس "23 سنة"، مع فريقه الصيني، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل مجاني.

وغويديس تقدم بشكوى رسمية ضد شاندونج، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطالب فيها بفسخ عقده، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لأكثر من 3 أشهر.

والنجم البرازيلي الرائع، كان هدفًا كبيرًا لنادي الهلال، قبل عامين، إلا أن اللاعب وقتها، فضل الرحيل إلى الدوري الصيني، بسبب العرض المالي المغري الذي تحصل عليه.

* من هو غويديس؟

لاعب برازيلي من مواليد 2 أكتوبر 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في النادي المحلي criciuma، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2015.

وعام واحد مع هذا الفريق المغمور، كان كفيلًا لأن يلفت غويديس، من خلاله، أنظار العملاق البرازيلي بالميراس، الذي تعاقد معه في 2016.

وأعار بالميراس، النجم الشاب، إلى أتلتيكو مينيرو، لمدة 6 أشهر، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018، قبل أن يبيعه في نفس العام، إلى شاندونج الصيني.

وبلغت قيمة انتقال غويديس، الذي يجيد في مركز صانع الألعاب والمهاجم الوهمي، والجناحين الأيسر والأيمن، إلى شاندونج، 4.5 مليون يورو.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب غويديس، 136 مباراة رسمية، سجل خلالها 34 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

وفي الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بالدوري الصيني مع شاندونج، شارك غويديس، في 21 مباراة، ساهم خلالها في 16 هدفًا، حيث سجل 12 وصنع 4 أسيست.

اقرأ أيضا

العويس يرد على عرض النصر.. "صفقة الموسم انتهت رسميا"

مدرب الهلال يضحي بتحطيم رقم النصر من أجل آسيا.. "خوف أم خدعة"

حمل تطبيق سعودي الآن