عيش المونديال| ماذا قالت الصحف السعودية بعد وداع كأس العالم؟

تاريخ النشر: 21/06/2018
680
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| ماذا قالت الصحف السعودية بعد وداع كأس العالم؟

أشادت الصحف السعودية بأداء المنتخب الوطني رغم الخسارة من أوروجواي بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم ليودع البطولة رفقة المنتخب المصري، وقبله المغرب.

وظهر المنتخب السعودي بمستوى طيب في المباراة، حيث تحسن الأداء كثيرا عن المباراة الأولى التي خسرها الأخضر بنتيجة 5/0 في واحدة من أكبر هزائم المنتخب الوطني في التاريخ.

البداية مع صحيفة "الرياضية" التي عنونت "بالدموع ودعنا"، حيث قالت: "السعودي يودع مونديال روسيا.. الأخضر يمسح صورة الافتتاح ويخسر بصعوبة أمام الأوروجواي".


وقالت صحيفة "عكاظ": "الحلم العربي = صفر .. المونديال حيوحشنا" في إشارة إلى خروج المنتخبات العربية الثلاثة من البطولة.


صحيفة "الرياض" أشادت بأداء المنتخب الوطني رغم الخسارة، وطالبت اللاعبين بعدم الاستسلام قبل مواجهة منتخب مصر، وقالت: "منتخبنا ظهر بصورة مختلفة.. وخطأ العويس كلفنا الخسارة الثانية".


وسجل لويس سواريز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعدما صوب الكرة بقدمه اليسرى مستغلا خطأ محمد العويس حارس السعودي.

وبهذه النتيجة ظل المنتخب السعودي في المركز الأخير بدون نقاط، بينما ارتفع رصيد أوروجواي إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف روسيا المتصدر بفارق الأهداف.

وتأكد بشكل رسمي خروج منتخب السعودية ومنتخب مصر من منافسات كأس العالم، كما ضمن منتخب أوروجواي التأهل إلى الدور الثاني رفقة المنتخب الروسي الذي حقق الفوز على مصر الثلاثاء (3-1)، حيث سيلتقي ممثلا العرب في هذه المجموعة الاثنين المقبل قبل الرحيل عن روسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يستفيد من ثنائي الاتحاد والأهلي في كأس العالم للأندية

فيفا يفاجئ الهلال بـ3 قرارات رسمية قبل كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن