الأهلي يرفض رحيل السومة.. ويكشف قيمة "كسر العقد"

تاريخ النشر: 29/08/2020
2175
منذ 3 سنوات
الأهلي يرفض رحيل السومة.. ويكشف قيمة "كسر العقد"

كشفت تقارير صحفية عن قرار إدارة النادي الأهلي بعدم نيتها في التفريط في خدمات النجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق الكرة بالنادي، والتمسك ببقاء اللاعب حتى نهاية فترة عقده، بعد عشرة شهور

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة الأهلي لم تتلق أي عرض رسمي أو شفهي، كما أن السومة لم يتقدم بعرض من أي نادٍ يرغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكان السومة قد طلب من إدارة الأهلي، السماح له بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، علمًا بأن اللاعب يدخل الفترة الحرة بعد 3 شهور.

وأضافت المصادر أن إدارة الأهلي ترفض بشكل نهائي، التنازل عن الفترة المتبقية للسومة "10 شهور"، خاصة وأن الفريق يواجه منافسات شرسة في الفترة القادمة، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وتقرر أن العقد الموقع بين الطرفين يحتاج إلى 20 مليون ريال، من أجل دفع الشرط الجزائي وكسر العقد، والعكس إذا جاءت الخطوة من الأهلي.

وارتبط اسم عمر السومة بنادي شباب الأهلي الإماراتي، الذي أعلن تعاقده مع نجم الهلال كارلوس إدواردو منذ يومين، حيث يرغب النادي الإماراتي في التعاقد مع السومة.

جدير بالذكر أن طارق كيال، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن نيته في عقد جلسة مع السومة، من أجل بحث طلبات اللاعب، ومحاولة إقناعه بالاستمرار مع الراقي في الفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن