"الحقيقة بالأرقام".. إعلامي: حمد الله أفضل من سامي الجابر بسنين ضوئية

تاريخ النشر: 27/08/2020
1797
منذ سنتين
عبدالرزاق حمد الله وسامي الجابر

سخر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريج، من أسطورة الهلال سامي الجابر الرئيس الأسبق لقلعة الزعيم، حيث وضع مقارنه بينه وبين المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف فريق النصر من حيث الأهداف. 

ونجح عبدالرزاق حمد الله في تسجيل هدفين خلال أخر لقاءات فريقه أمام العدالة ليرفع رصيده إلى 25 هدفا ويحافظ على المركز الأول، وبات مهاجم النصر في طريقه نحو التتويج بلقب هداف دوري المحترفين، للموسم الثاني على التوالي، حيث يتصدر قائمة الهدافين، بفارق 4 أهداف عن مهاجم الهلال، الفرنسي بافيتمبي جوميز، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

وكتب عبدالرحمن الفريج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في بطولة الدوري، المهاجم عبدالرزاق حمدالله موسمين حتى الآن سجل 59 هدف، المهاجم سامي الجابر في 20 سنه سجل 44 هدف، هنا فارق السنوات الضوئيه". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "يعني قد يحتاج سامي 200 سنة، للوصول لأرقام عبدالرزاق حمدالله". 

أرقام حمدالله 

وصل حمدالله للمساهمة مع النصر في101 هدف، ما بين تسجيل وصناعة، حيث سجل النجم المغربي الكبير، 85 هدفًا مع نادي العالمي، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، منذ الانضمام إلى الفريق في 2018، بالإضافة إلى 16 أسيست.

أرقام سامي الجابر

على الجانب الآخر، خاض سامي الجابر مع نادي الهلال، 448 مباراة في كافة البطولات، سجل خلالها 177 هدفًا، ومحرزًا 24 بطولة بين رسمية وودية؛ على رأسها: "الدوري (5 مرات) – كأس ولي العهد (5 مرات) – كأس الاتحاد السعودي (4 مرات) – كأس الكؤوس الآسيوية (مرتين) – دوري أبطال آسيا وكأس السوبر الآسيوي وكأس المؤسس السعودي (مرة)".

حمل تطبيق سعودي الآن