الهلال أم النصر.. نجم مانشستر يونايتد "معروض" على عملاقي الرياض

تاريخ النشر: 26/08/2020
3748
منذ 3 سنوات
الهلال أم النصر.. نجم مانشستر يونايتد "معروض" على عملاقي الرياض

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صراع الهلال والنصر، على الصفقات، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر ضرب بقوة لتدعيم  صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بضم 6 صفقات رسمية؛ هم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

أما الهلال، فاكتفى بصفقة وحيدة فقط حتى الآن، بالتعاقد مع الحارس عبدالله الجدعاني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

ووفقًا لصحيفة "توتو ميركاتو"، تم عرض النجم الياباني الكبير شينجي كاجاوا، صانع ألعاب مانشستر يونايتد الأسبق، على الهلال والنصر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كاجاوا، اختار منطقة الشرق الأوسط، لاستكمال مسيرته الكروية، ولذلك تم اختيار كل من الهلال والنصر، لعرض فكرة التعاقد معه.

وأوضحت أنه بالإضافة للهلال والنصر، فإن النجم الياباني الكبير، معروض أيضًا، على كل من الريان والغرافة في قطر.

* من هو شينجي كاغاوا؟

لاعب ياباني من مواليد 17 مارس 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي FC Miyagi، قبل أن ينتقل منه إلى سيريزو أوساكا، في 2006.

وخرج كاغاوا، في أول تجربة احترافية له، عام 2010، عندما انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني، حيث أبدع معه، على مدار عامين.

وفي 2012، انضم النجم الياباني، إلى العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، ولكنه لم يتوهج بالشكل المتوقع، ليقرر العودة في عام 2014، إلى بوروسيا دورتموند.

وظل كاغاوا، 4 سنوات ونصف متواصلة مع دورتموند، قبل أن تتم إعارته في يناير 2019، إلى بشكتاش التركي، ومن ثم بيعه في صيف نفس العام، بشكل نهائي، إلى ريال سرقسطة الإسباني.

وطوال مسيرته الكروية مع الأندية التي مثلها، لعب كاغاوا، 451 مباراة رسمية، سجل خلالها 131 هدفًا، وصنع 91 آخرين.

اقرأ أيضا

"الهلال والنصر والأهلي".. حقيقة انتقال رباعي الزمالك إلى الدوري السعودي

النصر يخطف "صفقة الموسم" بعرض مالي ضخم.. و"الرغبة" تعيد الأمل للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن