عيش المونديال| تقرير: تريزيجيه لن يكون الحل المثالي لهجوم واتفورد

تاريخ النشر: 20/06/2018
1529
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| تقرير: تريزيجيه لن يكون الحل المثالي لهجوم واتفورد

انعكس أداء المنتخب المصري أمام روسيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم سلبيا على تقييم بعض اللاعبين المصريين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد محمود حسن "تريزيجيه"، جناح فريق قاسم باشا التركي، من أبرز اللاعبين المصريين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية الجاري لذلك كان اللاعب محط أنظار الكثير من وكلاء اللاعبين والأندية خلال مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم.

ويعتبر تريزيجيه من أفضل لاعبي الدوري التركي الموسم الماضي، حيث سجل 13 هدفا وصنع 8 أهداف لزملائه في 31 مباراة مما يدل على قوته الهجومية.

موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي أكد أن مستوى تريزيجيه خلال كأس العالم كان جيدا إلى حد ما منا خلال سرعته واختراقاته من الأطراف، لكنه أوضح أن اللاعب المصري يحتاج لإنهاء الفرص بالشكل الصحيح من أجل أن يكون محمد صلاح جديد في الدوري الإنجليزي.


ويعتبر فريق واتفورد من أبرز المهتمين بتريزيجيه هذا الصيف لذلك أعد الموقع تقرير عن مشاركة اللاعب مع الفراعنة في المجموعة الأولى من المونديال.

وذكر الموقع أن التعاقد مع تريزيجيه أمر جيد لكنه لن يكون الحل الهجومي المثالي لفريق واتفورد الذي يبحث عن جناح هداف، وليس جناح يلعب على الأطراف فقط، وهو ما وضح على أداء اللاعب بعدم قدرته على تهديد مرمى الخصوم بالشكل المطلوب ليكون ضمن نجوم الدوري الإنجليزي مثل محمد صلاح.

ويبلغ الشرط الجزائى فى تعاقد تريزيجيه مع قاسم باشا قيمة 5 ملايين يورو بعدما حصل الفريق التركى على خدمات اللاعب من أندرلخت مقابل 2.5 مليون يورو.

وكانت تقارير تركية أشارت إلى اتفاق جالاطا سراى مع تريزيجيه على دفع قيمة الشرط الجزائى فى تعاقده مع قاسم باشا والانضمام لبطل الدورى التركى هذا الصيف.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها ليستر سيتى وواتفورد وبيرنلى وبورنموث فى إنجلترا، وشالكه الألمانى، وتورينو وروما وانتر ميلان وفيورنتينا فى إيطاليا.

اقرأ أيضا

تقرير| تريزيجيه يقترب من مارسيليا الفرنسي

تقارير: سفيان فيجولي إلى الدوري السعودي من أجل "تريزيجيه"

حمل تطبيق سعودي الآن