دوري المحترفين| الهلال يلامس اللقب بفوز قاتل على الفيصلي

تاريخ النشر: 25/08/2020
249
منذ 3 سنوات
دوري المحترفين| الهلال يلامس اللقب بفوز قاتل على الفيصلي

حقق نادي الهلال، فوزًا صعبًا للغاية على الفيصلي، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وبهذه النتيجة، اقترب الهلال بشدة، من التتويج بلقب دوري المحترفين، حيث رفع رصيده إلى النقطة 63 في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 9 نقاط "مؤقتًا" عن النصر.

ويحتاج الهلال، إلى 3 نقاط فقط، من أجل ضمان التتويج بلقب دوري المحترفين، للموسم الرياضي الحالي، واستعادة اللقب الذي فقده لمصلحة النصر، في 2018-2019.

أما الفيصلي، فقد تجمد عند النقطة 42، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسارع نجوم الهلال، على إهدار الفرص، في الشوط الأول من المباراة أمام الفيصلي، والذي سيطروا عليه بالكامل.

كما وقف الحظ، أمام الهلال، عندما ارتطمت كرة الفرنسي بافتيمبي جوميز، بالعارضة، وأخرى من الكولمبي جوستافو كويلار، في القائم.

واعتمد لاعبو الفيصلي، على الهجمات المرتدة، خلال الـ45 دقيقة الأولى، والتي كادوا أن يحرزوا منها هدفين، لولا عدم التركيز أمام مرمى الهلال.

وفي الشوط الثاني، تراجعت حدة الهلال الهجومية، بشكل واضح، حيث لم يشكل خطورة كبيرة، على الرغم من سيطرته التامة على الكرة.

وجاءت الدقيقة 83، لتشهد الهدف الأول في المباراة، بعد مراوغة رائعة للفرنسي بافتيمبي جوميز، لمدافعي الفيصلي، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها داخل الشباك.

واندفع نجوم الفيصلي، إلى الهجوم، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، على أمل تعديل النتيجة، الأمر الذي استغله الهلالن ليسجل الهدف الثاني، في الوقت بدل الضائعن عن طريق عمر خربين، بعد انطلاقة رائعة من سلمان الفرج.

اقرأ أيضا

"تخدير" نجوم الأهلي أمام الهلال.. سر خطير عن كلاسيكو المملكة

إدواردو يتابع مباراة الهلال والفيصلي من المدرجات.. "الوداع الأخير"

حمل تطبيق سعودي الآن