"دوامة الهبوط" تجبر الاتحاد على رفض موعد مباراة الشباب في البطولة العربية

تاريخ النشر: 23/08/2020
819
منذ 3 سنوات
"دوامة الهبوط" تجبر الاتحاد على رفض موعد مباراة الشباب في البطولة العربية

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادي الاتحاد، الاقتراح المقدم من الاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن موعد مباراة الفريق الكروي الأول أمام الشباب، في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الاتحاد العربي اقترح إقامة مباراة الاتحاد والشباب، في نصف نهائي البطولة العربية، بعد انتهاء مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بيومين، أي في 12 سبتمبر المقبل.

وجاء رفض الاتحاد لهذا المقترح، نتيجة رغبة الإدارة في منح التركيز للاعبي الفريق من أجل العودة لمسيرة الانتصارات في المباريات المتبقية من دوري المحترفين، أملًا في الهروب من منطقة الهبوط، خاصة وأن الاتحاد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

وكان نادي الشباب قد وافق على مقترح الاتحاد العربي، إلا أن رفض نادي الاتحاد ساهم في تراجع الاتحاد القاري عن اقتراحه، ما قد يساهم في إقامة المباراة بعد انطلاق الموسم الجديد من دوري المحترفين بعدة جولات.

جدير بالذكر أن الاتحاد والشباب كانا سيلتقيان في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي البطولة العربية، في 16 مارس و5 إبريل الماضيين، قبل توقف النشاط الكروي بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

"الظروف تساعد الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء المصيرية".. بشرى سارة

هل يخطفه الاتحاد؟.. "شبيه حمد الله حر رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن