إعلامي يعلق على "متى يتنافس الهلال والنصر مع الاتحاد على الهبوط؟"

تاريخ النشر: 18/08/2020
241
منذ 3 سنوات
إعلامي يعلق على "متى يتنافس الهلال والنصر مع الاتحاد على الهبوط؟"

أثار الكاتب والناقد الرياضي صالح الطريقي، الجدل بتصريحاته عن السبب الرئيسي لعدم صراع الهلال والنصر مع الاتحاد على الهبوط لدوري الدرجة الأولى. 

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 60 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، حيث يتبقى 5 جولات على نهاية المسابقة المحلية، في حين يقبع الاتحاد في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020. 

وأوضح صالح الطريقي وجهة نظره في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: "العام الماضي الهلال كان فارق بـ ٩ نقاط ولكن في الدور الثاني عندما توقف المهاجم الفرنسي جوميز عن التهديف تراجع الزعيم وخسر المسابقة".

وضرب الإعلامي الرياضي، مثلا بالزعيم، قائلًا: "في الهلال لو أبعدت جيوفينكو وإدواردو وأندريه كاريو لن يظهر سالم الدوسري لأن وجودهم يمنحله فرصة الظهور في الملعب، ويخفف عنه المراقبة". 

وأكد صالح الطريقي، أن كافة اللاعبين السعوديين متساون في الإمكانيات لاسيما وجود المحترفين الأجانب يمنح الفارق بين الفرق وبعضها وأعطى المسابقة المحلية طابع خاص".

واختتم الإعلامي الرياضي حديثه، قائلًا: "مع احترامي الكامل للمحليين ولكن الأجانب فارقين بشكل واضح رفقة الأندية، ولو رفعت الأجانب من قوائم الهلال و النصر لوجدتهم ينافسون الاتحاد على الهبوط".

اقرأ أيضا

تحديد فريق إدواردو الجديد بعد الرحيل عن الهلال.. "اقتربت جدا"

"شوفه شجر".. الصرامي يسخر من حكم مباراة النصر والهلال بسؤال محرج

حمل تطبيق سعودي الآن