عيش المونديال| مدرب إنجلترا يدين بالفضل للمنقذ هاري كين بعد تخطي تونس

تاريخ النشر: 18/06/2018
627
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| مدرب إنجلترا يدين بالفضل للمنقذ هاري كين بعد تخطي تونس

أعرب جاري ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن فخره الكبير، بفوز منتخب بلاده على تونس بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فولغوجراد أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة بكأس العالم روسيا 2018.

ويرتفع رصيد منتخب إنجلترا بهذا الفوز لثلاثة نقاط، في وصافة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن بلجيكا المتصدر بفضل فوزه على بنما بثلاثية نظيفة، بينما يتواجد الفريق التونسي في الترتيب الثالث، وممثل أمريكا الشمالية بنما في المركز الأخير.

وقال ساوثجيت في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أنا فخور للغاية باللاعبين ليس بسبب الفوز في مباراة اليوم، ولكن بالأداء الجيد في اللقاء، والذي كان استمرار لما تم تقديمه في الأسابيع الماضية استعدادا للمونديال".

وأضاف جاري: "خلقنا الكثير من الفرص أمام المنافس، فمنذ البداية تقدمنا بالهدف الأول وكنا الأفضل، ولكننا ارتبكنا قليلا بعد تسجيلهم للتعادل، وحاولنا تسجيل الثاني حتى نجح هاري كين في تحقيق ذلك".

وأوضح مدرب الأسود الثلاثة: "هاري كين بالنسبة لنا نجم كبير ومنقذ من المواقف الصعبة، وهدفي اليوم بالنسبة له رد كبير على المشككين في قدرته على التألق في البطولات الكبرى".

وأتم: "هاري كين سجل هدفين، بالنسبة لي كنت اتمنى أن يسجل ثلاثية فأنا أكثر من سيكون سعيدا إذا فعل ذلك، لأنه قادر على منافسة اللاعبين الكبار".

اقرأ أيضا

عيش المونديال| هاري كين: أضعنا فوزا سهلا في الشوط الأول أمام تونس

عيش المونديال| فخر الدين: سيناريو الخسارة كان "قاسي".. وسنعوض في المباريات القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن