العطوي يبدأ حسم بديل "المُتمرد" وليد أزارو في الإتفاق

تاريخ النشر: 12/08/2020
206
منذ 3 سنوات
العطوي يبدأ حسم بديل "المُتمرد" وليد أزارو في الإتفاق

تناقش إدارة نادي الإتفاق مدرب الفريق خالد العطوي في اللاعب الأجنبي الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة ليكون بديلاً للمغربي وليد أزارو الذى كان مُعارً من الأهلي المصري لكنه رفض تمديد الإعارة لمدة شهرين وقرر الرحيل ليثير غضب جماهير وإدارة الإتفاق التى وصفت اللاعب بالمتمرد.

العطوي يبحث مع إدارة الإتفاق ضم مهاجم أجنبي آخر خلال المرحلة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق وسيقوم ببحث السيرة الذاتية لعدة لاعبين مُرشحين لخلافة وليد أزارو بعد الوقوف على ملفات عدد من اللاعبين في الهجوم.

لكن ثمة رؤية فنية في الفريق تُطالب بأن يكون بديل أزارو ليس مهاجماً فقد يتم التعاقد مع صانع ألعاب خاصة وأن الفريق الاتفاقي يمتلك أسماءً هجومية قوية، مثل عبد الله السالم، وهزاع الهزاع، وماهر آل شرومة، لذا سيتم اختيار أي لاعب مناسب للتعاقد معه بناءً على اختيارات الجهاز الفني بما يلبي احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

وتشهد الأيام الحالية مفاوضات مكثفة بين العطوي وإدارة الإتفاق لحسم هذا الملف الهام مع تواصل الإستعداد للإرتباطات المقبلة للفريق الإتفاقي الذى يستعد لمواجهة الاتحاد، مضيفه، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

اقرأ أيضا

الاتفاق يبدأ التحرك لضم "بديل أزارو"

إدارة الاتحاد تجتمع باللاعبين قبل مواجهة الاتفاق المصيرية

حمل تطبيق سعودي الآن