رئيس بايرن ميونيخ يعترف بـ"خوفه" من ملاقاة ميسي.. "في مباراة برشلونة الأوروبية"

تاريخ النشر: 12/08/2020
322
منذ 3 سنوات
رئيس بايرن ميونيخ يعترف بـ"خوفه" من ملاقاة ميسي.. "في مباراة برشلونة الأوروبية"

يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه بايرن ميونيخ، في مباراة تقام الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويظل الناديان البافاري والكاتالوني مرشحان بقوة للحصول على لقب أبطال أوروبا، لكن أحدهما سيخرج من سباق المنافسة بدور ربع النهائي، حيث أنهما سيلتقيان ببعضهما البعض، بعد غد، على أن يواجه الفائز منهما، مع أحد الفريقين، مانشستر سيتي أو أولمبيك ليون، في نصف النهائي.

كان لوثر ماتيوس صرح في وقت سابق أن على ميسي مواجهة أفضل لاعب في العالم، في إشارة إلى روبرت ليفاندوفيسكي، بينما أكد في السياق نفسه، أن برشلونة لم يعد يخيفه، في الوقت الذي شدد خلاله رومينجيه، رئيس النادي، على أن مانويل نوير أفضل من مواطنه مارك تير شتيجن في حراسة المرمى.

ولكن، اعترف الرئيس كارل هاينز رومينجيه، اليوم الأربعاء، بخوفه من مقابلة ليونيل ميسي، بقوله: "المباراة متوازنة، وبالطبع ميسي أفضل لاعب في برشلونة، عندما يصبح في مزاج جيد، يدفع فريقه إلى الأمام، لذا من المهم السيطرة عليه".

ورد على سؤاله عن اللاعب الأفضل في العالم: "ليفاندوفيسكي يقدم أفضل موسم في مسيرته، وأثبت ذلك، لكن أيضًا لدي احترام كبير تجاه ميسي، إنه لاعب استثنائي، يمكنه تحديد المباراة بمفرده مثلما حدث ضد نابولي".

اقرأ أيضا

قائمة برشلونة الرسمية ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.. "مفاجأة سعيدة"

برشلونة بـ"كامل نجومه" ضد بايرن ميونيخ.. "غياب وحيد"

حمل تطبيق سعودي الآن