قانوني يكشف "أخطاء فادحة" في مباريات الهلال.. "تقربه من لقب الدوري على حساب النصر"

تاريخ النشر: 12/08/2020
1471
منذ 3 سنوات
قانوني يكشف "أخطاء فادحة" في مباريات الهلال.. "تقربه من لقب الدوري على حساب النصر"

كشف خبير اللوائح والقوانين الرياضية أحمد الأمير، عن أخطاء فادحة، في تقنية الفيديو "فار"، ساعدت نادي الهلال، على الاقتراب من ملامسة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 57 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، وبفارق 9 نقاط كاملة، عن النصر "الوصيف".

ووضع الأمير عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور تكشف الأخطاء الفادحة، الذي ارتكبها حكام "الفار"، في مباراتي الهلال مع الاتحاد والنصر، في الموسم الرياضي الحالي.

* الهلال والاتحاد

وأشار خبير اللوائح والقوانين، إلى أنه في مباراة الهلال والاتحاد، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتصر فيها الزعيم (1-0)، تم احتساب هدف رومارينيو، مهاجم العميد، على أنه تسلل.

وأوضح الأمير، أنه تم رسم خطوط التسلل، بطريقة غير صحيحة، بإسقاط الخط من قدم مدافع الهلال، وليس رومارينيو.


* الهلال والنصر

وشدد أحمد الأمير، على أنه في مباراة النصر والهلال، في الجولة 23 من مسابقة الدوري، والذي فاز فيها الزعيم (4-1)، تم احتساب هدف إداوردو، صانع ألعاب الأخير، بالرغم من أنه تسلل واضح.

ولفت الأمير، إلى أنه في لعبة إدواردو، تم رسم الخطوط بطريقة تجعل حارس مرمى النصر، الاسترالي براد جونز، بعد المهاجم وليس قبله.


اقرأ أيضا

مساعد العبدلي:"الهلال ضمن الفوز بلقب دوري المحترفين بنسبة 99%"

النصر يتعاقد مع "ثلاثي الاتحاد" بنسبة 100%.. و"أخلاق الهلال" تحسم دخوله في الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن