الهريفي: حمدالله أفضل من جوميز بـ"سنين ضوئية" وسالم من كوكب آخر

تاريخ النشر: 12/08/2020
7858
منذ 3 سنوات
الهريفي: حمدالله أفضل من جوميز بـ"سنين ضوئية" وسالم من كوكب آخر

أعرب فهد الهريفي، نجم النصر السابق، عن إعجابه بسالم الدوسري لاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني السعودي ولكن في الوقت ذاته انتقد الوحش الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الزعيم مقارنة بالمغربي عبدالرزاق حمدالله هداف العالمي. 

وعلى صعيد الأهداف، هناك منافسة شرسة بين حمدالله وجوميز، حيث يتصدر المهاجم المغربي ترتيب هدافي مسابقة دوري المحترفين لموسم (19-2020) برصيد 19 هدف، وخلفه مهاجم الهلال بـ 18 جول. 

وقال فهد الهريفي في تصرحيات إذاعية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء: "جوميز مهاجم قناص، ولكن نصف أهدافه ركلات جزاء، والهلال بحاجة لمهاجم مهاري، بينما حمد الله، لاعب نادر للغاية".

وأوضح نجم النصر السابق، أسباب تفضيله حمدالله على جوميز، قائلًا: "المهاجم المغربي يلعب كمهاجم صريح وأيضا متأخر، ويقوم بوظائف المركزين على أكمل وجه من حيث المهارة السرعة، فضلا عن إنه قناص وهداف من الطراز العالي".

وبالعودة لإشادته بسالم الدوسري، قال الهريفي: "نجم الهلال يقوم بدور أكثر من 80% من الأجانب الموجودين بدوري المحترفين، وهو أفضل من جوليانو لاعب النصر بسنين ضوئية".

وأضاف نجم النصر السابق: "سالم الدوسري لاعب متكامل بنسبة 95%، حيث إنه يمتلك قوة هجومية مميزة، ومن أفضل اللاعبين السعوديين، ويصنع الفارق، فهو مهاري وحركي ويقوم بأدوار جبارة، ويملك الحلول، ومقاتل ومساند لظهيره، وسريع بالكرة ومراوغ بارع، ونادرا ما تجد لاعب بهذه القدرات الكبيرة، ومميزاته لن تجدها في أي لاعب سعودي آخر، ولكن ينقصه اللمسة الأخيرة".

حمل تطبيق سعودي الآن