عيش المونديال| جالطة سراي يراقب ثلاثي الفراعنة والشناوي الأقرب

تاريخ النشر: 18/06/2018
729
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| جالطة سراي يراقب ثلاثي الفراعنة والشناوي الأقرب

أصبحت عيون العالم مسلطة على نجوم المنتخب المصري بعد الأداء المتميز الذي ظهر به لاعبو الفراعنة في أول مبارياتهم بكأس العالم أمام أوروجواي رغم الخسارة بهدف نظيف.

جالطة سراي التركي يرى أن حل مشاكله يكمن في نجوم المنتخب المصري بحسب موقع "فوتبول أرينا" التركي لأنهم سيكونوا قليلي السعر لكن بجودة وإمكانيات جيدة مما سيدفعه للدخول في مفاوضات مع 3 لاعبين هم الحارس محمد الشناوي، والمهاجم مروان محسن من الأهلي، بالإضافة إلى عمرو وردة جناح أتروميتوس اليوناني المعار من باوك.

الموقع ذكر أن فاتح تريم، مدرب جالطة سراي، طلب من كشافي الناديي ضرورة متابعة مباريات المنتخب المصري عن كثب لمتاعبة أداء الثلاثي المذكور من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيكون سعر محمد الشناوي 300 ألف يورو، ومروان محسن ما يقرب من 800 ألف يورو بالإضافة إلى عمرو وردة الذي لن يتخطى حاجز الـ1.5 مليون يورو مما يعني أن الثلاث لاعبين لن يكلفوا النادي أكثر من 5 ملايين وهو سعر جيد للغاية بالنسبة للموقف الصعب الذي يعاني منه النادي اقتصاديا بسبب عقوبات الاتحاد الأوروبي عليه وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف بحسب ما وصف الموقع.

وتألق الثلاثي خلال مباراة مصر أمام أوروجواي، وكان أبرزهم الحارس محمد الشناوي الذي حصل على لقب رجل المباراة بتصديه لأكثر من كرة خطرة أمام اثنين من أفضل مهاجمي العالم لويس سواريز، وإدينسون كافاني مما دفع العالم للإشادة بالحارس الذي خاض أول مباراة رسمية له مع الفراعنة في المونديال.

المثير أن جالطة سراي ينتظر انتهاء كأس العالم للتعاقد رسميا مع محمود حسن "تريزيجيه"، نجم الفراعنة، حيث ذكر أكثر من تقرير تركي أن لاعب قاسم باشا اتفق مع فاتح تريم على الانتقال إلى النادي بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلعب مع روسيا الثلاثاء ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم بجوار المنتخب الوطني، وأوروجواي.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| منتخب مصر: صلاح جاهز لمواجهة روسيا.. والشناوي الأقرب لحراسة عرين الفراعنة

عيش المونديال| الشناوي يرفض استلام جائزة رجل مباراة مصر وأوروجواي

حمل تطبيق سعودي الآن