برشلونة يقدم إلى ويليان أول العروض الرسمية.. "تفاصيل حاسمة"

تاريخ النشر: 30/07/2020
952
منذ 3 سنوات
برشلونة يقدم إلى ويليان أول العروض الرسمية.. "تفاصيل حاسمة"

قدم نادي برشلونة، بحسب تقرير صحفي بريطاني، عرضًا رسميًا إلى البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي الذي بات على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن ستامفورد بريدج.

وتحدث كيا جواربيشان، وكيل أعمال النجم البرازيلي ويليان، صانع ألعاب نادي تشيلسي، في وقت سابق، بشأن العروض التي وصلت إلى موكله، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

والمخضرم ويليان، ساهم بصورة فعالة في تأهل فريقه إلى منافسات النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، لكن عقده ينتهي رسميًا بنهاية آخر مباريات الموسم الرياضي الحالي، حيث يتبقى عند أصحاب الزي الأزرق، مباراتين فقط أمام كل من أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية الكبرى.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس بريطانيا، اليوم الخميس، عن أن البرسا نفذ طلبات ويليان، بتقديم عرض رسمي، تصل مدته إلى 3 سنوات، مثلما يرغب البرازيلي.

وشدد كيا لـ"talksport" البريطانية، منذ أيام قليلة، على أن ويليان تلقى بالفعل عدة عروض رسمية، بهدف ضمه مجانًا، بعد أن رفض تشيلسي تمديد العقد بشروطه، إذ يختلف الطرفان على مدة العقد الجديد.

وصرح وكيل أعماله: "ويليان لديه عرضان من الدوري الإنجليزي، وآخر من أوروبا، وكذلك من الدوري الأمريكي".

ورفض وكيل ويليان كشف هوية الأندية التي تقدمت بعروض إلى اللاعب، وسط توقعات تشير إلى أن برشلونة الذي سعى إلى ضمه في وقت سابق، قد يكون أحدهم.


حمل تطبيق سعودي الآن