نجم برشلونة يتسبب في صراع الهلال والنصر على "الصفقة الكبرى"

تاريخ النشر: 27/07/2020
3718
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة يتسبب في صراع الهلال والنصر على "الصفقة الكبرى"

كشفت تقارير صحفية تركية، عن صفقة كبرى اقترب نادي جلطة سراي من إعلان التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يدعم بها صفوف فريقه، في الموسم الجديد.

وِأوضحت "aslanarenasi" أن جلطة سراي، سيعلن تعاقده مع التركي أردا توران لاعب برشلونة السابق، من أجل ارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد، وسيحصل على رقم 10، مما يمهد بقوة لرحيل المغربي يونس بلهندة.

وتابعت، أن بلهندة الذي يرتدي القميص رقم 10 مع جلطة سراي، سيتركه من أجل الحصول على نفس الرقم في السعودية خاصة في ظل التنافس بين الهلال والنصر على التعاقد معه في الصيف.

وكان جلطة سراي قد قرر الاستغناء عن خدمات بلهندة، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها، وقرر ترشيد النفقات، من خلال التفريط في النجوم التي تحصل على رواتب سنوية كبيرة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود اتفاق يقضي بانتقال بلهندة إلى الهلال مقابل راتب سنوي يصل إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة لمتغيرات أخرى تقضي بحصوله على 100 ألف يورو بعد حصول الفريق على 25 نقطة في الدوري، و5 آلاف يورو عن كل هدف يسجله.

وانقض النصر على مفاوضات الهلال مع بلهندة، خاصة في الفترة التي هدد خلالها جوليانو بالرحيل بسبب مستحقاته المالية، قبل أن تسدد إدارة العالمي كافة رواتب النجم البرازيلي.

اقرأ أيضا

ليس بلهندة أو مايكون.. جلطة سراي يقدم هدية ثمينة إلى النصر

إدواردو VS بلهندة.. 3 عوامل تكتب نجاح "تاريخي" الهلال عن "هداف الدولار"

حمل تطبيق سعودي الآن