عيش المونديال| كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي بثنائية في شباك إسبانيا

تاريخ النشر: 15/06/2018
570
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي بثنائية في شباك إسبانيا

أحرز كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، هدفين لفريقه في شباك إسبانيا، عند الدقيقة الرابعة والـ (45) من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب فيشت، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وجاء هدف رونالدو الأول عبر ضربة جزاء في شباك الحارس دي خيا، بعد عرقلة تعرض لها زميله جواو موتينيو داخل منطقة إسبانيا في الدقيقة الثالثة.

وتمكن رونالدو من أحرز الهدف الثاني له في شباك إسبانيا، عبر تسديدة قوية في الدقيقة "45"، فشل الحارس دي خيا في التصدي لها.

واستطاع رونالدو بهذا الهدف أن يدخل تاريخ كأس العالم، ليصبح رابع لاعب يسجل في أربع نسخ متتالية في المونديال، بعد البرازيلي بيليه، ميروسلاف كلوزه، أوي سيلير.

ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده لخمس أهداف في المونديال، بواقع هدف في نسخة ألمانيا عام 2006، جنوب إفريقيا 2010، البرازيل 2014، وأخيرا روسيا 2018.

وأصبحت نسخة روسيا 2018 الأولى، التي يسجل فيها رونالدو هدفين، خاصة أنه أحرز هدف وحيدا في كل بطولة من البطولات السابقة التي شارك فيها.

وبات رونالدو بهذا الهدف أول لاعب في تاريخ كرة القدم، يسجل في 8 نسخ متتالية في البطولات الكبرى بوافع 4 بطولات بكأس الأمم الأوروبية، 4 كأس العالم.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| الكعبي: المغرب سيعود لسكة الانتصارات من بوابة البرتغال

عيش المونديال| خسارة المباراة الأولى نذير شؤم للمغرب في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن