تشيلسي "يسبق" ريال مدريد.. ويعلن عن صفقته النارية خلال أيام

تاريخ النشر: 23/07/2020
773
منذ 3 سنوات
تشيلسي "يسبق" ريال مدريد.. ويعلن عن صفقته النارية خلال أيام

يقترب نادي تشيلسي من إعلان ضم صفقته الثالثة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد أن نجح في ضم كل من تيمو فيرنر من صفوف لايبزيج الألماني، وحكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي.

والنادي اللندني يعيش موسمًا رياضيًا ناجحًا بكل المقاييس، خاصة أن المدير الفني الشاب فرانك لامبارد، نجح في بناء فريق قوي شاب أيضًا، في ظل معاناة النادي في الفترة الماضية من الحرمان من الدخول في الميركاتو الأوروبي، لكن إلغاء العقوبة منذ أشهر قليلة، دفع الجماهير إلى المطالبة بإتمام تعاقدات كبرى.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية، عن أن اتفاقًا نهائيًا تم بين تشيلسي وباير ليفركوزن، يتضمن الحصول على خدمات الشاب كاي هافيرتز بـ80 مليون يورو.

ونجم منتخب ألمانيا، الدولي كاي هافيرتز، شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، ينشط بمركز الجناح في باير ليفركوزن، ويجيد المشاركة في صناعة اللعب، كما يحظى باهتمام عدد كبير من عمالقة الكرة الأوروبية، قبل أن تتقلص الخيارات أمامه إلى اثنين فقط من الكبار، تشيلسي وريال مدريد.

وتابعت، سيتقاضى هافيرتز في تشيلسي 9 ملايين يورو سنويًا، كما سيوقع على عقد طويل حتى صيف 2025، بينما سيتم الإعلان رسميًا عن بقية التفاصيل خلال أيام.

اقرأ أيضا

ضعف راتبه مع ريال مدريد.. عرض صيني ضخم لضم راموس

أوبلاك إلى تشيلسي.. شرط وحيد لأتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن