الأهلي يمنح دجانيني "مهلة أخيرة".. وإلا !

تاريخ النشر: 22/07/2020
696
منذ 3 سنوات
الأهلي يمنح دجانيني "مهلة أخيرة".. وإلا !

كشفت تقارير صحفية، عن منح النادي الأهلي، مهاجمه الدولي الرأس أخضري دجانيني تفاريس، مهلة أخيرة، للعودة إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ودجانيني تفاريس أعلن فسخ عقده مع الأهلي، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث رفع شكوى ضد النادي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

والأهلي من ناحيته، يؤكد على تسليم اللاعب، كافة مستحقاته المالية، متهمًا وكيل أعماله، باختلاق هذه الأزمة، لرغبته في نقل دجانيني، لنادي آخر.

ونقلت صحيفة "الاقتصادية"، عن مصدر مسؤول، أن إدارة النادي الأهلي، أمهلت دجانيني، سبعة أيام، للوصول إلى جدة، والانخراط في التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإلا ستضطر إلى تطبيق الأنظمة واللوائح الخاصة.

وأشار المصدر، إلى أن اللوائح، تمنح الأهلي، الحق في فسخ عقد دجانيني، في حال عدم تغيبه عن التدريبات، ومن ثم تقديم شكوى ضده، لا سيما أنه تسلم كل متأخراته، ولم يتبق له سوى راتب شهر واحد، كبقية زملائه.

وأضاف: "وفق الأنظمة والقوانين، لا يحق لدجانيني فسخ عقده، لأنه لا يملك مبررات قانونية كافية، في حين أن الأهلي موقفه سليم، بعد أن سلمه هو وزملاؤه المحليون والأجانب، جميع الرواتب الشهرية المتأخرة، باستثناء راتب واحد، ولذا بإمكان النادي، فسخ العقد وتقديم شكوى ضده، في حال تأخر عن الحضور".

جدير بالذكر أن دجانيني، انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2018، قادمًا من صفوف سانتوس لاجونا المكسيكي، في صفقة قدرت قيمتها بـ10.5 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صدمة| شكوى جديدة ضد الأهلي أمام "فيفا".. بسبب دجانيني

قنبلة الموسم| الشباب "يخطف" دجانيني من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن