تريزيجيه "يضرب" أرسنال.. ويقود أستون فيلا إلى الفوز بهدف نظيف

تاريخ النشر: 22/07/2020
217
منذ 3 سنوات
تريزيجيه "يضرب" أرسنال.. ويقود أستون فيلا إلى الفوز بهدف نظيف

حقق نادي أستون فيلا، الفوز الصعب، ضد منافسه أرسنال، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

والنادي اللندني يعيش أوقاتًا رائعة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن نجح المدير الفني مايكل أرتيتا في قيادة فريقه إلى تخطي عقبة مانشستر سيتي، بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على أن يلتقي تشيلسي في المباراة النهائية، مطلع أغسطس المقبل، لكنه رغم ذلك قد يفشل في التأهل إلى الدوري الأوروبي، بعد أن خسر رسميًا فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27، من تسديدة رائعة، بعد أن وصلت إليه الكرة بمتابعة ركلة زاوية، فشل دفاع أرسنال في إبعادها.

وبات أستون فيلا في موقف جيد بشأن البقاء في الدوري الإنجليزي، بعد أن ارتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 34 في المركز السابع عشر، متعادلًا مع واتفورد الثامن عشر بنفس الرصيد من النقاط، ومتخطيًا بورنموث التاسع عشر بـ31 نقطة.

بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 53 في المركز العاشر، بفارق خمس نقاط كاملة عن توتنهام هوتسبير السابع، مما يعني خسارة فرصة اللعب في الدوري الأوروبي رسميًا، لكن تحقيقه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، هو فقط ما يضمن له المشاركة في المسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضا

أرسنال يطلب ضم نجم ريال مدريد.. ويتلقى الرد سريعا

أوباميانج يرفض تجديد عقده مع أرسنال.. في انتظار برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن