عيش المونديال| 6 أرقام إيجابية للأوروجواي.. أبرزها التخلص من "العقدة الأبدية"

تاريخ النشر: 15/06/2018
448
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| 6 أرقام إيجابية للأوروجواي.. أبرزها التخلص من "العقدة الأبدية"

خطف منتخب الأوروجواي، انتصارًا قاتلًا من نظيره المصري، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "إكاتيريتبيرغ أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2018.

وبهذه النتيجة، حصدت الأوروجواي أول 3 نقاط، في المركز الثاني، في المجموعة الأولى، خلف روسيا "المتصدرة"، بينما تتواجد مصر، في المركز الثالث، بدون نقاط، متقدمة على السعودية بفارق الأهداف.

وسجل هدف الأوروجواي، الوحيد في المباراة، اللاعب خوسيه خيمينيز، مدافع نادي أتلتيكو مدريد، في الدقيقة الـ90، مستغلًا عرضية رائعة، من كرة ثابتة، من الناحية اليمنى.

وشهدت المباراة، بعض الأرقام الهامة للفراعنة، يرصدها "سعودي. كوم"، فيما يلي..

- واصل منتخب الأوروجواي، سجله الخالي من الهزائم، أمام المنتخبات الإفريقية، في كأس العالم "انتصاران – تعادلان".

- تخلص منتخب الأوروجواي، من عقدة عدم الفوز في المباريات الافتتاحية له، في كؤوس العالم، منذ عام 1970 "3 تعادلات – هزائم".

- استمر منتخب الأوروجواي، في تسجيل الأهداف، للمباراة الخامسة على التوالي، حيث كانت آخر مرة لم يحرز فيها، في نوفمبر من عام 2017.

- حافظ منتخب الأوروجواي، على نظافة شباكه، للمباراة الرابعة على التوالي.

- حقق منتخب الأوروجواي، فوزه الثاني على التوالي، ضد منتخب مصر، دون أن تستقبل شباكه أي هدف "الانتصار الأول (2-0)، في 2006".

- هذه رابع مشاركة لأوسكار تاباريز كمدرب، في كأس العالم، بعد أعوام "1990 و2010 و2014"، حيث يعد أكثر مدربي البطولة الحالية، مشاركة في تاريخه، مسجلًا 7 انتصارات، مقابل 3 تعادلات و6 هزائم.





اقرأ أيضا

عيش المونديال| سلسلة "اللا انتصار" تتواصل.. 5 أرقام من سقوط مصر أمام الأوروجواي

عيش المونديال| مصر تسقط بـ"صعوبة" أمام الأوروجواي

حمل تطبيق سعودي الآن