انتهت| النصر "يتنازل" عن دوري المحترفين للهلال

تاريخ النشر: 21/07/2020
7075
منذ 3 سنوات
انتهت| النصر "يتنازل" عن دوري المحترفين للهلال

يتنافس الهلال والنصر بقوة، في الموسم الرياضي الحالي، للحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، والذي من المقرر استئنافه رسميًا، في الرابع من أغسطس القادم.

وتوقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، في شهر مارس الماضي، بعد مرور 22 جولة، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 13 مليون شخص.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

* التنازل عن الدوري

ولكن، على الرغم من هذه المنافسة الشرسة، وتبقي مواجهة مصيرية بين الفريقين، يوم الخامس من أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة 23، إلا أن الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، كشف عن تنازل النصر، عن لقب دوري المحترفين، في الموسم الحالي.

وأشار الرشيدي في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، إلى أن لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، يُعتبر هدف ثانوي، لمسئولي نادي النصر.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن إدارة النصر، تركز كل اهتمامها، سواء في الصفقات أو المكافآت المالية، على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2020، والذي يأتي على رأس أولويتها.

وأضاف: "الفوز بدوري أبطال آسيا 2020، يعني مشاركة النصر في كأس العالم للأندية، نسختين متتاليتين، الحالية بنظمها القديم، والقادمة التي تستضيفها الصين بالشكل الجديد".

وأوضح الرشيدي، أن المشاركة في نسختين متتاليتين بكأس العالم للأندية، سيكون بمثابة الضربة القاتلة للهلال، وهو ما يستهدفه مسئولي النصر، لذلك لا يركزون كثيرًا على دوري هذا العام.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يتلقى "دعما ضخما" من بغلف

النصر يعلن التعاقد مع "أكبر موهبة سعودية" الأسبوع القادم.. والهلال يقاتل

حمل تطبيق سعودي الآن