النصر يعلن التعاقد مع "أكبر موهبة سعودية" الأسبوع القادم.. والهلال يقاتل

تاريخ النشر: 20/07/2020
4767
منذ 3 سنوات
النصر يعلن التعاقد مع "أكبر موهبة سعودية" الأسبوع القادم.. والهلال يقاتل

كشف الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، عن صراع شرس بين الهلال والنصر، لحسم صفقة من العيار الثقيل، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، بضم 6 صفقات كبرى؛ هي: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري"، في الوقت الذي تعاقد فيه الهلال، مع لاعب وحيد، هو الحارس عبدالله الجدعاني.

وأشار الرشيدي في تصريحات لفضائية "الحصاد الرياضي"، إلى أن اللاعب الذي يتصارع عليه الهلال والنصر، في الوقت الحالي، والذي رفض الكشف عن اسمه، هو الموهبة الأكبر في الملاعب السعودية. 

وحذر الإعلامي الرياضي، نادي الهلال، من أن النصر، أصبح قريبًا لخطف هذا اللاعب، حيث من الممكن أن يعلن عن الصفقة رسميًا، في الأسبوع القادم.

وشدد عايد الرشيدي، على أن الهلال، لن يجد أي لاعب جيد يضمه في المستقبل، إذا ضاعت هذه الصفقة، خاصة أن المواهب السعودية، أصبحت قليلة للغاية، ومعظمها انتقل إلى النصر.

وأكد الرشيدي، صعوبة اعتماد نادي الهلال، على لاعبي فئاته السنية، لأنهم يحتاجون إلى وقت كبير، والجماهير لن تصبر عليهم طويلًا.

جدير بالذكر أن الاسم الذي يتردد بقوة في الوقت الحالي، بوجود صراع بين الهلال والنصر، للتعاقد معه، هو مهاجم نادي الشباب الموهوب عبدالله الحمدان.

اقرأ أيضا

كواليس الاجتماع الناري بين رئيس الهلال ولوشيسكو

الهلال يخطف "صفقة تهز المملكة" من النصر.. تصريحات رسمية وأدلة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن