فهد المولد بين استعادة ذكريات التألق أو السقوط في "بئر الأزمات"

تاريخ النشر: 16/07/2020
211
منذ 5 سنوات
فهد المولد بين استعادة ذكريات التألق أو السقوط في "بئر الأزمات"

لم تكد جماهير الأتحاد تعلن الفرحة الكبرى بعودة نجم الفريق فهد المولد للتدريبات وإنتهاء إيقافه قبل أشهر قليلة جراء واقعة المنشطات حتى فوجئت جماهير العميد باللاعب يُثير أزمة أخرى مع ناديه بسبب المستحقات المتأخرة ووصلت الأمور ذروتها عنددما قاطع اللاعب تدريبات فريق بشكل أثار أزمة كُبرى في النمور قبل أن يعود بعدها للتدريبات.

غياب المولد عن التدريبات بسبب مستحقات قال عنها اللاعب أنها تُقدّر بـ20 مليون ريال أحزن الجماهير الأتحادية وجعلها تتساءل: هل يواصل المولد إثارة الأزمات أم يستعيد ذكريات التألق بقميص النمور ؟

عقوبة إيقاق لمدة عام في حق فهد المولد، أنتهت يوم 8 مايو الماضي بعدما سبق وتم توقيعها ضده من جانب لجنة الرقابة على المنشطات السعودية؛ بسبب ثبوت تعاطيه مادة محظورة في العينة التي اتخذت بعد مواجهة النصر في الجولة 27 من الدوري السعودي بالموسم الماضي.

ويرتبط فهد المولد بعقد مع الاتحاد حتى يونيو 2022، وتخشى الجماهير الإتحادية إستمرار مشاكل المولد مع الفريق بشكل يبتعد معه عن مستواه السابق خاصة وأن العميد يحتاج لقدرات وجهود اللاعب في الفترة المقبلة ومع إستئناف الدوري من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

فهد المولد كان في السنوات الماضية أحد أبرز نجوم العميد وقلبه النابض، ويؤكد اللاعب دائمًا حبه وعشقه للكيان الاتحادي، كما أن النادي وجماهيره يعتبرون اللاعب روح الفريق في الفترة الماضية، لذا عليه أن يستعيد هذا المستوى وأن يحافظ على عشق الجماهير بدلاً من السقوط في بئر الأزمات بإثارة المشاكل مع ناديه وتكرار واقعة المنشطات .

اقرأ أيضا

رسميا| الاتحاد "يعاقب" فهد المولد

أسرار مثيرة في أزمة مستحقات فهد المولد مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا