عيش المونديال| مدرب أوروجواي: لن نتأثر بمشاركة محمد صلاح أم لا

تاريخ النشر: 14/06/2018
507
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| مدرب أوروجواي: لن نتأثر بمشاركة محمد صلاح أم لا

أكد أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أن مباراة فريقه أمام مصر المقرر لها غدا على ملعب "إيكاترنبرج" ضمن الجولة الأولى للمونديال ستكون صعبة للغاية.

وقال تاباريز في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي أقيم اليوم عقب مران أوروجواي: "أعرف كوبر منذ فترة طويلة حينما كان لاعبا وعرفته حينما بدأ التدريب، درب فريقا صغيرا وأسلوبه يرتكز على الناحية الدفاعية لكن له عقلية تحب الفوز دائما".

وأضاف: "شاهدنا جميعا ما فعلته مصر ولديه محمد صلاح وهو واحد من لاعبي الصفوة وكل هذه مزايا، ولكن نحن بكل تواضع سنحاول فرض طريقتنا".

عن تشكيل المباراة، قال: "يمكن تخمينه لكن لن أعلن عنه، فمدرب الفريق الخصم لم يعلن تشكيله، المونديال دوما يكون مليئا بالمفاجأت، نحترم مصر كثيرا".

وردا على سؤال ما إذا كان خائفا من أي فعل سيء لسواريز خلال البطولة، قال: "أعتقد أنه نضج للمونديال بالصورة النفسية وأنه أصبح جاهز نفسيا للبطولة، كما أنه لاعب كبير وذكي".

وحاز محمد صلاح جانبا من أسئلة الصحفيين لتاباريز، الذي أكد أن خطته لن تعتمد على وجود نجم ليفربول أم لا، وقال "لا أعرف حقا، لقد كان يحاط بالسرية منذ إصابته، لكن لا أعرف هل تعافى بهذه السرعة أم لا؟".

جدير بالذكر أن منتخب أوروجواي يلعب في المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار السعودية، مصر، وأوروجواي.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| ماذا يفعل الأخضر عندما يتلقى هدفين في الشوط الأول

عيش المونديال| الشوط الأول أمام روسيا.. ثاني أسوأ بداية للأخضر في كؤوس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن