بعد عسيري.. النصر في طريقه لحسم 3 صفقات محلية هامة

تاريخ النشر: 15/07/2020
6845
منذ 3 سنوات
بعد عسيري.. النصر في طريقه لحسم 3 صفقات محلية هامة

بدأ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في التحضير للخطوة الثانية من خطة دعم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إغلاق ملف اللاعب الدولي عبدالفتاح عسيري.

وأكثر من مصدر إعلامي وتقرير صحفي، أكدوا تعاقد نادي النصر، مع عسيري "26 سنة"، على أن يتم إعلان الصفقة رسميًا، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، يوم الخميس أو الجمعة.

والخطوة الثانية من خطة الإدارة النصراوية، تتمثل في دعم الفريق الأول لكرة القدم، بـ3 صفقات محلية جديدة، من أجل ضمان المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، في السنوات القادمة، خاصة أن نظام البطولة، يسمح بقيد 4 أجانب فقط.

واللاعبيون الثلاثة الذي يسعى مجلس إدارة صفوان السويكت، وبدعم من عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة، لحسم التعاقد معهم؛ هم:

- علي لاجامي.

- أحمد بامسعود.

- عبدالمحسن القحطاني.

وانسحب نادي النصر، من صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب فواز الطريس، نجم خط وسط الاتفاق، والذي أصبح قريبًا للغاية من ارتداء قميص الهلال، في الموسم الجديد.

* علي لاجامي:

قلب دفاع الفتح البالغ من العمر 23 سنة، هو البديل الأول لنادي النصر، لتعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر فشل في التوصل لاتفاق مع جلطة سراي التركي، لتحويل عقد استعارة مايكون "31 سنة"، إلى شراء نهائي، ليتأكد رحيله عن الفريق، وتبدأ الإدارة في البحث عن بديل له.

* أحمد بامسعود:

نجم نادي الفيحاء، البالغ من العمر 24 سنة، أحد أهم أهداف النصر في الميركاتو الصيفي الحالي، لسد النقص العددي في مركز الظهير الأيسر.

ولا يضم النصر، في الظهير الأيسر، سوى عبدالرحمن العبيد، والذي يعاني من إصابات متكررة، الأمر الذي جعل روي فيتوريا، مدرب الفريق، يستخدم الجناح فهد الجميعة، في هذا المركز.

* عبدالمحسن القحطاني:

جوكر نادي القادسية، البالغ من العمر 21 سنة، والذي يجيد في مراكز صناعة اللعب والجناح الأيسر، والظهير أيضًا، كان ولا يزال هدفًا رئيسيًا للنصر.

ويرغب النصر، من التعاقد مع القحطاني، تشكيل ثنائي ناري مستقبلًا، مع زميله السابق في القادسية خالد الغنام، والذي انتقل إلى العالمي، في الشتاء الماضي.

اقرأ أيضا

تطورات الحالة الصحية لـ"خماسي النصر المصاب"

الهلال أم النصر.. فيديو يكشف قرار عسيري النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن